مسلسل “الكبير أوي” يتعرّض لانتكاسة قبل أيام من السباق الرمضاني ٢٠٢٤

تعرّض مسلسل “الكبير اوي” الجزء الثامن، الذي يلعب بطولته الممثل المصري أحمد مكي، والمقرّر عرضه خلال شهر رمضان المبارك المقبل، لإنتكاسة مفاجأة وذلك عُقب إندلاع حريق ضخم  في موقع تصوير المسلسل، داخل مزرعة بـ “المزاريطة” في مدينة الجيزة المصرية.

وفي التفاصيل، تلقّت مديرية أمن الجيزة  مساء أمس الأحد، إشارة تُفيد بإندلاع حريق بموقع تصوير الجزء الثامن من مسلسل “الكبير أوي”، الذي يجري تصويره حالياً.

وعلى الفور توجّهت فرق الإسعاف والإطفاء الى المكان وتمكنت من السيطرة على الحريق بشكل فوري، دون وقوع خسائر في الأرواح.

وأشار أحد العاملين في المسلسل بحسب “القاهرة ٢٤” ان فريق عمل المسلسل من ممثلين وتقنيين، كان متواجداً أثناء وقوع الحريق في موقع تصوير قريب من منطقة الحريق الذي لم تعرف أسبابه بعد، في ظل استمرار التحقيقات، والحديث عن أن السبب وراء الحريق هو ماس كهربائي.

من جهته صرّح الممثل أشرف عبد الباقي، الذي يجري تصوير مسلسل “الكبير أوي ٨” داخل مزرعة شقيق زوجته، لـ “القاهرة ٢٤”، بأن الحريق لم يتسبب بأي خسارة بشرية، ولم يمتد لمساحة كبيرة، حيث تمّت السيطرة عليه فور وقوعه .

نذكر أن مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن ، بطولة الممثل أحمد مكي وعدد كبير من النجوم منهم: رحمة أحمد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وبيومي فؤاد وليلي عز العرب ومصطفى غريب وحسين حجاج وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

كما نشير ان صنّاع العمل لم يصدروا حتى اللحظة، أي بيان بشأن إستكمال تصوير المسلسل من عدمه، في ظل تساؤلات عديدة من الجمهور عن إمكانية خروج المسلسل من السباق الرمضاني ٢٠٢٤.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com