نانسي عجرم تصدر بيانًا ضد كل حاقد

بعد أن أثارت إحدى الصور التي جمعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم  خلال حفلتها الأخيرة في قبرص مع أحد المعجبين (تبين لاحقاً انه مدون اسرائيلي) الجدل بشكل كبير في المجتمع اللبناني،  الى درجة قيام أحد المحامين اللبنانيين بالتقدّم بإخبار ضد “عجرم” أمام المحكمة العسكرية اللبنانية.

 أصدرت نانسي عجرم بياناً نشرته عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي ردّت فيه على كل من ينتقدها ويشكك في وطنيتها  وجاء في البيان:

” “ما زلت عند وعدي بألا أعلّق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين الذين يصطادون في الماء العكر، الأهم بالنسبة لي محبة الكثيرين وهم بالملايين”.

وأضافت “نانسي”: “شكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم. لكم مني كل الإحترام والتقدير والإمتنان. ولكل حاقد وعد، وعد بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد. أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق، من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي”.

وتابعت: “لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة ولن ينال مني أي لاهث وراء الأضواء. هدفي واضح وطنيتي لا تُمس ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوة من مسيرتي.. ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله. لكم حبي ولهم دعاء بالصبر”.

فور إصدار البيان حرص العديد من النجوم والسياسيين  اللبنانيين  على دعم نانسي والتأكيد على وطنيتها منهم  سيرين عبد النور، مي  شدياق، بولا يعقوبيان، كارين رزق الله، وغيرهم.

نذكر ان نانسي عجرم فاجأت  متابعيها منذ أيام قليلة، بإعادة  إحياء أغنيتها “مشكلتك الوحيدة” بعد حوالي السنتين من طرحها، حيث صوّرت  الأغنية من جديد على طريقة الفيديوكليب، بعد ان طرحتها في العام ٢٠٢١ على طريقة “الليريك” فيديو  الذي تضمّن كلمات الأغنية.

أغنية “مشكلتك الوحيدة” من كلمات علي المولى، ألحان أيمن قميحة، توزيع باسم رزق والكليب من توقيع المخرج هاس غدار.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com