إلهام شاهين تكشف عن الفيلم الذي ندمت على تقديمه وفيه إساءة الى فنان كبير جدًا

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن الفيلم الذي ندمت على تقديمه خاصة انه أساء الى فنان كبير، إذ لفتت في مقابلة اذاعية ضمن برنامج “الراديو بيضحك” الى أنّها نادمة على تقديم فيلم “موت سميرة”، ليس بداعي سخافته، وإنّما بسبب رسالته.

وأكدت إلهام بأنّها شعرت بالمرارة خاصة وأنّها تحبّ الفن وأهل الفن وتدافع عنهم بكل ما فيها من قوة، هي التي اشتهرت في الوسط الفني بلقب “محامي الفنانين”، غير أنّها عندما قدّمت فيلم “موت سميرة” كانت لا تزال صغيرة ولا تتمتّع بالخبرة، فالفيلم أساء لفنان كبير جدًا تعشقه وتحبّه حبًّا غير عادي وكانت تتمنى مقابلته، وهو الملحن الكبير الأستاذ بليغ حمدي.

وأوضحت الفنانة المصريّة بأنّ هذا الفيلم شكّل اساءة لبليغ حمدي، وكان من المفترض بها عدم المشاركة فيه، وأن لا تقدم مصر على تصويره بما يتضمّنه من إساءة لفنان كبير، وكأنها بذلك اساءت لبلدها، معتبرةً بأن الملحّن الراحل قدّم الكثير لمصر ورفع من مستوى الفن في البلد.

نذكر أن فيلم “موت سميرة” تمّ إنتاجه في عام ١٩٨٥ وهو من بطولة كمال الشناوي، رغدة، إلهام شاهين، يوسف شعبان، مريم فخر الدين، أسامة عباس ووداد حمدي، تأليف محمد البشير ، سيناريو وحوار نبيل غلام وإخراج محمد البشير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com