“استاذة في التمثيل”… طارق العريان معجب بأغنية “كذابة” لحسام حبيب

حرص المخرج طارق العريان، على  تهنئة الفنان حسام حبيب على أغنيته الجديدة “كدابة”، التي طرحها مؤخرًا على موقع يوتيوب وهي من ألحان إسلام رفعت وكلمات عمرو المصري وتوزيع موسيقي أمين نبيل وإنتاج شركة روتانا.

ونشر طارق العريان صورة البوستر الرسمي لأغنية كدابة لـ حسام حبيب، عبر حسابه على انستغرام وأرفقها بمقطع من الاغنية الذي يقول تحديدا “كدابة .. مليانة عيوب طبعك قلابة بتعيشي الدور انك متسابة.. استاذة في التمثيل”.

العريان أرفق المنشور بتهنئة جاء فيها “مبروك حسام حبيب اغنية “كدابة” جامدة أوي”.

كلمات أغنية “كذابة” قاسية تتحدّث عن إنسانة ناكرة للجميل، شخصيتها متقلّبة، كاذبة وتتظاهر بأنها مظلومة وبريئة عكس حقيقتها. ويقول مطلعها: ” كدابة.. مليانة عيوب طبعك قلابة.. بتعيشي في دور إنك متسابة.. استاذة في التمثيل.. واخدة شهادة وتوكيل.. بتخبي وشوشك وبتتداري في وش غلابة”.

على صعيد المخرج طارق العريان فقد بدأ تصوير فيلم ” أولاد رزق٣” في مصر وذلك بعد تصويره لمدة شهر ونصف في السعودية على ان يعرض في عيد الأضحى ٢٠٢٤، ويضم الجزء الثالث عددا كبيرا من النجوم العالمية أبرزهم: الملاكم تايسون فيوري. والنجوم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، ونخبة من الممثلين. العمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان،

وحقق الجزء الأول والثاني من للفيلم نجاحًا كبيرًا في السينما، حيث تخطّت إيراداته الـ ١٠٠ مليون جنيه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com