وفاة الأمير ممدوح بن سعود أكبر الداعمين لنادي “النصر” السعودي

توفي أمس الثلاثاء الأمير ممدوح بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، بعد صراع مع المرض. وسيصلى على جثمانه  اليوم الأربعاء الموافق ٢١ فبراير/شباط بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض.

الديوان الملكي السعودي نعى الأمير الراحل في بيان رسمي جاء فيه: “انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير / ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليه ــ إن شاء الله ـ يوم الأربعاء الموافق ١١ / ٨ / ١٤٤٥هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض. تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيج جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما نعى نادي النصر السعودي الأمير الراحل الذي ارتبط  اسمه بالنادي كلاعب واداري وعضو شرف لأكثر من خمسة عقود من الزمن.

 وجاء في البيان الرسمي لنادي النصر:” يتقدم مجلس إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة السيد مسلي آل معمر بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن الأعضاء الذهبيين وكافة جماهير النادي والمنتسبين إليه، بأحرّ التعازي والمواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان، في وفاة الأمير ممدوح بن سعود رئيس النادي سابقاً وعضو الشرف فيه”.

كما تقدّم البيان بخالص العزاء إلى أسرة الفقيد الراحل من أمراء وأميرات العائلة، وللأسرة المالكة الكريمة، معلنين موعد وصلاة الجنازة اليوم الأربعاء في مسجد الإمام تركي بن عبدالله في الرياض.

 على مرّ الزمن، عرف الأمير ممدوح بن سعود بمحبته الكبيرة لنادي النصر، حيث انضّم الى صفوف لاعبيه في فترة شبابه، ثم تسلم بعد ذلك الأعمال الإدارية في النادي كما إحتل منصب مدير الكرة فيه، وهو يعتبر أحد أعضاء الشرف الداعمين بشكل كبير للنادي السعودي.

حقّق الأمير الراحل مع نادي النصر العديد من الإنجازات والبطولات والألقاب، حيث ارتدى قميص النصر لاعباّ في  الفترة الممتدة من ١٩٦٨ وحتى ١٩٧٦.

من بين البطولات التي حققها الأمير الراحل كأس الملك وكأس ولي العهد والدوري.

بعد ان إعتزل كرة القدم تولى منصب مدير الكرة بنادي النصر  خلال فترات عديدة.

ابتعد الأمير ممدوح بن سعود عن الوسط الرياضي خلال السنوات الماضية بسبب ظروف مرضه.

يشغل الأمير ممدوح بن سعود حتى بعد رحيله منصب عضو شرف داخل نادي النصر بإعتباره أكبر الداعمين والمشجعين للنادي السعودي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com