وائل كفوري = الإبداع … مصير الشائعة، الفناء

خالت الأيادي الخفية أنها نجحت، بعثرت الورق. بقلب مفعم بالثقة، دعوني أقول: فشل المشروع !!

لم ولن يتم الاحتفال بسقوط فنان خلق كالطير حرا يحلق في السماوات، سيبقى إلى الأبد المطرب الناجح وكيفما كان نوع الأكاذيب، لن تتقمص دور الصدق لتهدم ما بني لسنين طويلة في رمشة عين !

فكرت مطولا، ما الذي يجعل البني آدم يطلق إشاعة لتنتقل بسرعة البرق ؟ لم أجد سوى ردا واحدا: ” الغيرة “

وائل كفوري كباقي المطربين المتألقين، تعرض للمهاجمة. منذ ولادته الفنية، شكل مركزا تحوم من حوله الأقاويل، صحيحة كانت أو مفبركة، لاحقته ولم تمس شيئا من فنه ومركزه فاحتضرت هزيلة على مشارف الرقي.

مع مرور الأعوام، زادت نجومية وائل كفوري ليحقق نجاحا منقطع النظير، فحصد ما زرع : الحب والتقدير، وجحظت أعين الحساد أكثر، فلجئوا إلى اختراع أحداث لا أساس لها من الصحة ونسبها إلى الفنان المستهدف تحطيما لمركزه وتشويها لصورته النظيفة والمحبوبة.لا يهم إن لم تكن منطقية، حتى يمكن نعت بعضها بالغبية، إذ لا تعبر إلا عن ضعف مخترعها الذي فضل نفث سمه في جلد فنان كبير عبر نقل الكلام الفارغ ! كلنا على إلمام تام أن الشجرة المثمرة تقذف بالحجارة

لكن، عندما تكون الشجرة متينة، من اليقين أنها ستذيب الحجارة بمجرد لمسها، هكذا هو المبدع، لا يحطم !

وائل كفوري، فنان عظيم يستحق كل الاحترام، رفع علم لبنان عاليا وجعل القلوب تنبض حبا وتشبع عطشها إلى صوت نقي دافئ، يملكه إنسان شريف، خلوق، تمكن من فرض وجوده بقوة وكسب حب وثقة ملايين البشر، لأنه صادق في عطائه ومخلص، كرس ربيع عمره للفن، ولازال مستعدا لإعطاء المزيد.

وائل كفوري، صاحب القلب البريء، “هوي اللي هدى أسرار أحلامو الطفولية والطفل شلحو البسمات وغرف من عيونو صفى النية” كلل نجاحه بحلوله ضيفا متميزا، خفيف الظل خلال برنامج تلفزيوني للمواهب الصغار، فأفسح وائل كفوري عن روح طاهرة شفافة، عن طيبة قلب بالغة لم تفاجئ أحدا، ما جعل الورود المتفتحة تنسجم معه في الغناء وتعبر عن مدى حبها له، فأعرب وائل عن سعادته وأكد أن الحب الذي يكنه له الجميع ” بيكبر القلب ” ويزيد من حجم المسؤولية على تقديم فن راق يليق بمستواه وبذوق جمهوره العريض.

كيف لإشاعة يافعة أن تقاوم كل ذاك الحب والامتنان ؟ أيعقل أن تقطع حبل العشق الذهبي الذي يربط الفنان بعشاقه ؟ لا وألف لا !

وائل كفوري، كن واثقا بأن عشقنا لك لن يقل يوما، لن ينقص لثانية واحدة بل سيكبر عبر الزمن وكل محاولة ترمي إلى إطفاء وهج عملاق في الطرب، فاشلة.

نأمل أن تنعم بالصحة والعافية وأن يحميك رب العالمين من كل شر فتبقى كما عرفناك دوما في قمة الهرم الفني بلا منازع.

لأنـك الأصـدق والأرقـى، نـعـشـقـك !

مع حبي وتقديري
أسمـاء الصاطـة / شاعرة وائـل كفوري – المغـرب

ان مجلّة بصراحة الالكترونية أفسحت بالمجال أمام قرّائها لإرسال مقالاتهم على اختلاف مواضيعها ولغتّها ونشرها والسماح بالتعليق عليها تشجيعاً منها لهؤلاء وايماناً منها بحرّية الرأي والفكر.
الا ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقّها في نشر او عدم نشر اي موضوع لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن “بريد القرّاء ” او mailbox لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة التحرير وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
لإرسال مقالاتكم ، الرجاء مراسلتنا على mailbox@new2.bisara7a.com

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com