ليلى علوي تشكر المستشار تركي آل الشيخ لهذا السبب

شكرت الممثلة المصرية، ليلى علوي، المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، بعد  تصريحه عن نسبة إيرادات فيلم “شوجر دادي” التي بلغت أكثر من ٥٠٠ مليون جنيه خلال فترة عرضه في صالات السينما السعودية. شاهدوا الفيديو

أعادت ليلى علوي نشر مقتطف الفيديو الذي أعلن فيه المستشار  تركي آل الشيخ، عن إيرادات فيلم “شوجر دادي” بالأرقام خلال مؤتمره الصحفي في القاهرة، حيث قال: “عندما أتحدث عن أرقام إعلموا أنها الأرقام الصحيحة في المملكة العربية السعودية وإن لم تخونني معلوماتي، حصد فيلم النجمة الكبيرة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد أعلى نسبة ايرادات خلال عرضه في الموسم الأخير، حيث بلغت إيراداته ما يقارب  ٥٠٠ مليون جنيه في السينمات السعودية”.

 ليلى علوي شكرت المستشار تركي آل الشيخ على تصريحه وعلّقت بالقول:” أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ وكل جمهوري في السعودية على محبتكم.. وأتمنى ان  تحوز الأعمال القادمة على رضاكم ومحبتكم”.

فيلم “شوجر دادي” من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم لعب بطولته الى جانب ليلى علوي وبيومي فؤاد كل من الممثلين مصطفى غريب حمدي الميرغني وفرح الزاهد وغيرهم.

نذكر ان المستشار تركي آل الشيخ اعلن في مؤتمره الصحفي الذي عقده في القاهرة قبل يومين ان ليلى علوي ستشارك في بطولة فيلم بعنوان “الشنّب” مع الممثلة سوسن بدر.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

الجدير ذكره ان الفنانة ليلى علوي شاركت في فعاليات موسم الرياض هذا العام، من خلال مسرحية “الصندوق الأحمر” التي عُرضت على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي حيث حقّقت من خلالها نجاحًا كبيرًا على خشبة المسرح.

كما احتفلت “علوي” مؤخراً،  بإنطلاق عرض فيلمها الجديد “مقسوم” الذي تشارك الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بتأدية جميع أغنياته، وتدور قصته في إطار كوميدي، وهو من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سما إبراهيم، عمرو وهبة، سارة عب دالرحمن، من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com