“أعيش أجمل قصة حبّ”، هل تكون دانييلا رحمة عروس ٢٠٢٤؟ الممثلة تحسم الموضوع

أكّدت الممثلة اللبنانية، دانييلا رحمة، في لقاءٍ مطوّل مع مجلة “هي” بمناسبة عيد الحب، ان الحب أساس كل شيء في الحياة. وهي تعطي كل ما لديها لعملها، لأنها تحبه، وأيضاً لعلاقتها لأنها تحب شريكها، كما تعطي كل  شيء لأفراد عائلتها لأنها تحبهم وكل ما تفعله يبدأ من الحب.

خلال اللقاء، لفتت دانييلا أنها استقبلت عام ٢٠٢٤ بالحب والتفاؤل حيث كانت السنوات الأخيرة جميلة ومثمرة. أيضًا أكّدت أنها شخص متفائل جداً، وتسعى كل يوم إلى التركيز على كل الأشياء الإيجابية في حياتها ومنها وجودها مع الشخص المناسب.

وهل ستكون عروس عام ٢٠٢٤؟ أكّدت دانييلا أن قرار الزواج مصيري ويتطلب اتخاذه وقتاً لذا قالت “انشاء الله خير”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

أما عن أجمل قصة حب عاشتها  في حياتها؟ قالت “دانييلا” أنها حين تجد الشخص المناسب، تكتشف أن الذي اعتقدته حبّاً لم يكن في الحقيقة حبّاً. لهذا السبب فهي تعتقد بكل عفوية وصدق إن أجمل قصة حبّ عاشتها هي التي ما زالت تعيشها اليوم.

أما عن الطريقة التي تحتفل فيها بعيد الحب على الصعيد الشخصي؟ أشارت دانييلا أن حياة المُمثل مغمورة بالأضواء والناس والضجيج، لذلك حين يتعلّق الأمر بحياتها الشخصية، فهي تفضّل أن تبتعد عن كل شيء وبالتأكيد لا تنتظر عيداً لتحتفل، فالحب موجود كل يوم ويزداد قوة كل يوم.

ورداً على سؤال عن أجمل هديّة تلقتها في عيد الحب، اجابت دانييلا انها تلقت هدايا كثيرة، لكن أكثر هدية مميزة كانت رسالة مكتوبة بخط اليد ومختومة بالشمع الأحمر لا زالت تحتفظ بها على الرغم من أنها حصلت عليها قبل فترة طويلة.

نذكر أن دانييلا رحمة تغيب عن موسم رمضان القادم بعدما حضرت على مدار سنوات وتألقت مؤخرًا بثلاثة مواسم من مسلسل “للموت” تم عرضه على مدار ثلاثة أعوام في ضهر رمضان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com