نانسي عجرم تغنّي الحبّ في العراق وتورنتو وجهتها التالية

شاركت الفنانة نانسي عجرم عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام بموعد حفلها القادم في كندا والمقرر إقامته  في الثاني من شهر مارس/آذار المقبل، حيث ستلتقي جمهورها المغترب في مدينة تورنتو الكندية.

أيضًا تستعد نانسي للقاء محبّيها بحفل مميز بمناسبة عيد الحب غداً الأربعاء الموافق ١٤ شباط/فبراير في العراق، لتقدّم باقة من أروع أغنياتها الرومانسية القديمة والجديدة.

نذكر ان الفنانة نانسي عجرم كانت قد خطفت الأنظار خلال إحياء حفل إفتتاح أحد الفنادق الفخمة في دبي بمشاركة الفنانة العالمية جنيفر لوبيز وبحضور تظاهرة فنيّة من مختلف الدول العربية والعالم.

كذلك فاجأت نانسي جمهورها الشهر الفائت، بطرح عملَين فنيَين دفعة واحدة وذلك بعدما أطلقت بدايةً أغنية باللغة العربية الفصحى بعنوان “عام جديد” قدّمتها للمرّة الأولى خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “المعلقة٤٥” على قناة “الثقافية”، وهي عبارة عن قصيدة من كلمات الشاعر سلطان الضيط وألحان د. هشام بولس وتوزيع موسيقي باسم رزق.

 كذلك أطلقت اغنية جديدة بعنوان “مقسوم” وهي من كلمات تامر مهدي، الحان ايهاب عبد الواحد. وتُعد الأغنية الثانية من فيلم “مقسوم” بعد اغنية “قلبي يا محتاس” التي أطلقتها في وقت سابق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com