بالفيديو- بعد فوز حبيبها بالسوبر بول، هكذا اقتحمت تايلور سويفت الملعب وفيديو قبلتهما يتصدّر مواقع التواصل 

فاز فريق كانساس سيتي تشيفز، فجر اليوم الإثنين، في بطولة دوري كرة القدم الأميركية، بعد تغلبه على فريق سان فرانسيسكو فورتي ناينرز، بنتيجة ٢٥ مقابل ٢٢، حيث تمكّن “تشيفز” من حصد اللقب رغم بدايته السيئة في المباراة، إلا أن تألّق اللاعبين باتريك ماهومز وترافيس كيلسي، مكّن الفريق من العودة الى اللقاء وخطف لقب مباراة “سوبر بول” هذا العام والتي تمّت اقامتها لأول مرة في ولاية نيفادا قي لاس فيغاس.

خلال المباراة، جذبت مغنية البوب الشهيرة تايلور سويفت الأنظار، حيث كانت في المدرّجات لتشجيع حبيبها ترافيس كيلسي الى جانب اصدقائها من بينهم مغنية الراب آيس سبايس والممثلة بليك ليفلي والفنانة لانا ديل راي بالاضافة الى حضور عدد كبير من الشخصيات البارزة والمعروفة المباراة منهم جوردون رامزي، إيلون ماسك، ليدي غاغا، مايكل بولنسكي، مارك والبيرغ، جوين ستيفاني، بليك شيلتون، بول مكارتني، راسيل ويلسون، سيارا، كلوي كردشيان، ويني هارلو، ليزو، بلو آيفي كارتر، جاي زي، رومي كارتر، بوست مالون، اندرو داي، ريبا ماكنتير، دانيال دورانن جيرد ليتو وغيرهم الكثير ولدى فوز حبيبها لم تتمالك سويفت نفسها وقفزت الى الملعب حيث تبادلت القبل الحميمة والعناق مع حبيبها ترافيس كيلسي حيث تصدّر الفيديو الذي وثّق هذه اللحظات مواقع التواصل الاجتماعي. شاهدوا الفيديو

التقطت الكاميرا صور تايلور سويفت وهي تتفاعل مع مجريات المباراة، قبل أن تحتفل مع كيلسي بالفوز على أرض الملعب في النهاية.

أحيا Usher الحفل وأحضر معه العديد من الفنانين الموسيقيين المشهورين كضيوف خلال عرض نهاية الشوط الأول. كانت ابرزهم أليسيا كيز، التي أدّت أغنيتها “My Boo” مع المغني على المسرح.

كانت كيز ترتدي زيًا أحمرًا مذهلاً، ولكن لم يستطع الجمهور والمعجبين إلا أن يلاحظوا أن بطنها بدا منتفخاً ما دفع البعض إلى التكهن بما إذا كانت حاملاً حاليًا.

كذلك رصدت الكاميرا المغني جاستن بيبر الذي لم يتمكّن من إبقاء يديه أو شفتيه بعيدًا عن زوجته هايلي بيبر في المدريجات اثناء حضور المباراة في لاس فيغاس.

وقد تمّ عرض المشهد العاطفي لجاستن وهايلي على شاشة كبيرة أمام جميع مشجعي Kansas City Chiefs وSan Francisco 49ers عندما وضع جاستن قبلة قوية على شفاه زوجته، التي حاولت، بشكل غير مقنع، دفعه بعيدًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com