الخيانة تشغل بال تامر حسني… وهذا الدليل

يُواصل الفنان المصري تامر حسني إصدار أغنيات ألبومه الجديد “هرمون السعادة”، الذي سبق وأصدر منه عدداً من الأغنيات آخرها “معلش” و “موحشتكيش”.

ففي الساعات الماضية، أطلق “حسني” أغنيتَين جديدتَين من الألبوم، هما “موضوع رجوعنا” و “ولا يهمك”.

أبرز ما يستوقف المستمع للأغنيتَين، هو توجّه تامر الى الأغنية الدرامية بشكل كبير، بحيث  يتحدّث في العملَين عن موضوع الغدر والخيانة مع اختلاف الشخصيات ومصدر الخيانة.

ففي أغنية “موضوع رجوعنا” يتناول “حسني” قضية خيانة الحبيبة لمشاعر حبيبها وهجره، وفي أغنية “ولا يهمك” يتطرّق الى خيانة الحبيب والصديقة، وفي الحالتين يوجّه رسالة بعدم مسامحة الخائن مهما كانت الأسباب.

أغنية ” موضوع رجوعنا” من كلمات تامر حسين، الحان مدين وتوزيع وسام عبد المنعم، صوّرت على طريقة الكليب تحت ادارة تامر حسني نفسه، فظهر الأخير في العمل المصوّر باللونين الأسود والأبيض، في جميع اللقطات وهو يعاتب حبيبته ويرفض رجوعها اليه، رغم توسلها وشعورها بالندم بالابتعاد عنه.

أما الأغنية الثانية بعنوان “ولا يهمك” من كلمات وألحان تامر حسني توزيع عبد الرحمن شوقي، يتحدث تامر في الأغنية بلسان المدافع عن كل فتاة تُخان من أقرب الناس اليها من صديقتها أو حبيبها. ويوجّه لها رسالة بعدم الرجوع الى الحبيب الخائن مهما كانت الأسباب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com