بالفيديو- ديانا حداد تطرح جديدها بالعراقي وجمهورها يُشيد بأدائها

طرحت الفنانة ديانا حداد احدث اغنياتها بعنوان “كل الهلا” عبر صفحتها الرسمية على موقع يوتيوب ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

الأغنية من كلمات مأمون النطاح، الحان محمود التركي توزيع حسام كامل ومن انتاج ديانا حداد نفسها.

الأغنية باللهجة العراقية، تتميز بإيقاع سريع_ شعبي، تعبّر فيها حداد عن مشاعر الحب والشوق وتتغزل فيها بالحبيب المعشوق.

ديانا حداد أطلقت الأغنية  للمرة الأولى ضمن الحفل الذي أحيته في مدينة العلا السعودية  خلال شهر كانون الأول/ديسمبر الفائت، على مسرح قاعة مرايا.

الأغنية حازت على اعجاب الجمهور فور اطلاقها، حيث وصفها الجميع بالعمل الابداعي المميّز ومن ابرز التعليقات على الأغنية: “الابداع والفن والطرب وقوة الاحساس والتميز وحدها ديانا حداد وصوتها الأقوى والأفضل”، “عمل فخم جدا شيء رائع مع الايقاعات والدبكات  قسما بالله شيء فاخر جدا”، “ديانا حداد الحب نحب صوتك بالعراقي”.

يقول مطلع الأغنية: “كل الهلا بالغالي العليه يلوگ/حسنك سبحانك ربي مفصل من فوك/من يوم شفتك عاشگ وانت المعشوگ/وادعي الباري يسكني يمك يا فلان/غنيت لك عالمطبگ والطبل والناس شهود”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

الجدير ذكره انها ليست المرة التي تقدم فيها ديانا حداد اللهجة العراقية بهذا الاتقان والتميّز فقد قدّمت في السابق كوكبة من الأغنيات العراقية منها: “ما نستمر”، واغنية “يمك مزاجي”.

ديانا حداد ودّعت العام المنصرم بحفل مميز شهدته مدينة ليوا، ضمن احتفالات نظمتها هيئة السياحة والثقافة في أبوظبي، كما استقبلت العام ٢٠٢٤ في حفل جماهيري على المسرح الرئيسي للقرية العالمية في دبي. ووصفت حداد العام الماضي بأنه حصاد فني مميز وجميل ووعدت جمهورها بالمزيد من الأعمال والحفلات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com