ديفيد وفيكتوريا بيكهام يستغلان الوثائقي الخاص بهما في اكثر الاعلانات فكاهة

بعد ٢٥ عامًا من الزواج، لا زال ديفيد وفيكتوريا بيكهام يفاجئان المتابعين بحركاتهما العفوية والمرحة.

ومؤخرًا قامت عائلة بيكهام بتصوير إعلان تجاري لشركة خدمة توصيل الوجبات السريعة، والذي سيتم عرضه خلال مباراة Super Bowl، والذي تطرّق إلى واحدة من أطرف لحظاتهما معًا التي سبق ووردت في الفيلم الوثائقي “بيكهام” الذي تم بثه على نتفليكس، حيث قرر الثنائي اعادة احياء إحدى اللحظات الأكثر انتشارًا لهذا العام بمقطع كلاسيكي من المزاح الإنجليزي.

وفي الاعلان، يظهر لاعب كرة القدم السابق، البالغ من العمر ٤٨ عامًا، وهو يطل برأسه من الباب بعد أن سمع فيكتوريا تتحدث عن نشأتها في “الطبقة العاملة”، مذكرًا إياها بأن “تكون صادقة”.

وعندما رفضت فيكتوريا قول الحقيقة، سألها عن نوع السيارة التي كانوا يقودونها عندما كانت تكبر. ومع بعض الضغط، كشفت أن والدَيها كانا يمتلكان سيارة رولز رويس موديل الثمانينيات.

هذا المقطع تمّت مشاركته ملايين المرات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وليس من المستغرب أن تعيد عائلة بيكهام هذه اللحظة إلى الحياة من جديد بعد أن تم اختيارهما لاعلان خدمة توصيل الوجبات السريعة.

وقد أعادت فيكتوريا إنشاء هذه اللحظة في مقطع مدته ٣٠ ثانية بعد أن أخبرت الجمهور أنها ستلعب دور البطولة في “إعلان تجاري صغير”.

عند هذه النقطة، يظهر أيقونة كرة القدم بيكهام في اللقطة ويطلب منها “أن تكون صادقة”. توضح فيكتوريا، ٤٩ عامًا، أن هذا “إعلان تجاري كبير” ويرد ديفيد مرة أخرى ببعض التعليمات: “أخبريهم بما يجري”.

أجابت فيكتوريا: “حسنًا، هذا أعلان مباراة البيسبول الكبيرة”، ثم أضافت: “مباراة بيسبول كبيرة للغاية. أم أنها لعبة الهوكي؟” تساءلت المغنية.

وتابعت قائلة: “ستكون جيسيكا أنيستون في ذلك أيضاً”، متعمدة أن تخطئ في اسم ممثلة مسلسل Friends بينما كانت ترتدي قميصاً مكتوباً عليه نص مكتوب عليه: “كان لدى والدي سيارة رولز رويس”.

بالطبع، بعد أن عاشا في لوس أنجلوس لمدة خمس سنوات، يدرك ديفيد وفيكتوريا بيكهام جيدًا أن مباراة السوبر بول ستقام في لاس فيغاس. وسيتم بث تبادلهما الفكاهي لملايين الأشخاص الذين يشاهدون في المنزل خلال المواجهة بين Kansas City Chiefs و San Francisco 49ers في ١١ شباط/فبراير القادم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com