نيللي كريم تشارك المتابعين تفاصيل هذا الخبر عبر حسابها على انستغرام

نشرت الممثلة المصرية نيللي كريم عبر “ستوري” حسابها على “انستغرام” أكثر من صورة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد “فراولة” المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك المقبل، معلنة عن بدء تصوير مشاهدها في  المسلسل .

ظهرت “نيللي” في الصور الى جانب الممثل توني ماهر، الذي نشر من جهته صورة جمعته بنيللي كريم عبر “انستغرام” وعلق: “مسلسل فراولة رمضان ٢٠٢٤، النجمة نيللي كريم، إخراج محمد علي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إنتاج أحمد دسوقي”.

مسلسل “فراولة” مؤلف من ١٥ حلقة تدور احداثه في اطار كوميدي، حول فتاة عادية تدعى فراولة (تلعب دورها نيللي كريم)  تصبح مع مرور الوقت خبيرة في علم الطاقة و”انفلونسر” على مواقع التواصل.

يشارك في بطولة المسلسل الى جانب نيللي كريم، أحمد فهيم، شيماء سيف، توني ماهر، حجاج عبد العظيم، صدقي صخر، دنيا سامي، وغيرهم. المسلسل من إخراج محمد علي وكتابة سليمان عبد المالك.

نيللي كريم اعربت في وقت سابق عن سعادتها بهذا العمل القصير خاصة أنه اصبح لديها مشكلة بتقديم المسلسلات المؤلفة من ثلاثين حلقة بسبب عدم الانتهاء من كتابة كامل الحلقات قبل التصوير، ما يجعل فريق العمل يعيش في حالة من الضغط بسبب الوقت ما ينعكس سلبًا على المسلسل.

نذكر ان نيللي كريم تشارك في العمل الدرامي “روز وليلى”  الذي يعرض على منصة شاهد ويضمّ نخبة من نجوم ونجمات الدراما. ويلعب بطولته يسرا ونيللي كريم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com