أحمد حلمي يفاجئ منى زكي باعتراف أمام جميع متابعيه… هذا ما كشفه

هنأ الممثل أحمد حلمي زوجته الممثلة منى زكي على نجاح أحدث أفلامها السينمائية “رحلة ٤٠٤” وذلك عقب انطلاق عرضه في دور السينما المصرية.

“حلمي” أشاد بأداء منى زكي عبر حسابه الرسمي على “انستغرام”، حيث شارك “البوستر” الخاص بالفيلم وعلق:” الف مبروك الفيلم.. صحيح شهادتي مجروحة لكن معلش هقولها.. فيلم تحفة وانت كنت.. (شهادتي مجروحة)… كالعادة”.

وكانت “زكي” قد كشفت عن رأي “حلمي” في فيلمها الجديد “رحلة ٤٠٤”. وشدّدت انه سعيد جدًا بالفيلم وهو راجل محترم ومنذ اللحظة الاولى لزواجهما يعلم ويفهم تمامًا كيف يساند المرأة ويحب ينصر المرأة بشكل عام والطريقة التي يتعامل بها مع والدته وشقيقته تُظهر احترامه للمرأة.

منى زكي أكدت على دعم زوجها أحمد حلمي لها في حفل توزيع جوائز “جوي أووردز” الذي أقيم في مدينة  الرياض بعدما تسلّمت مع فريق عمل مسلسل “تحت الوصاية” جائزة صنّاع الترفيه الفخرية وقالت: “أحمد أجمل شخص في الدنيا، وأنا من غير دعمه لي مش هبقى أي حاجة.”.

وكانت منى زكي قد تحدّثت عن فيلم “رحلة ٤٠٤” قبل عرضه وكشفت بعضًا من كواليسه وقالت عبر انستغرام: “أحب أوجه الشكر لفريق فيلم “رحلة ٤٠٤” الرائع الذي استمتعت جدا بالتعاون معهم.. أنا حقيقي أحبيت التجربة سويًا. واستمتعت بكم ومعكم وبمواهبكم الجبارة التي أضافت لي وأضافت للفيلم ككل.

شكرا لزميلي النجم محمد فراج صاحب الموهبة الكبيرة، والذي قدمنا سويًا أعمالاً ناجحة في السابق. يا رب هذا الفيلم يكون له نفس الحظ من نجاحنا المشترك.. وأيضاً زميلي العزيز محمد ممدوح (تايسون) الذي أحب وأحترم فنه وموهبته لأقصى درجة، ووجوده كضيف شرف في الفيلم كان حاجة كبيرة جدًا بالنسبة لي،وطبعًا النجم الكبير والممثل الذي دائما نستمتع بحضوره خالد الصاوي.

وطبعا الممثلة الرائعة شيرين رضا التي نورت الفيلم والمتميز للغاية محمد علاء.. وأكيد كل الشكر للسينارست الموهوب محمد رجاء الذي كتب نصّ حقيقي مختلف وإنساني وبابداع حقيقي، وأولا وأخرًا شكرًا للأستاذ المخرج هاني خليفة على مجهوده وإيمانه بالمشروع وتوجيهاته ورؤيته المهمة دائمًا”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com