بعدما نفت خيانة أحمد العوضي لها، ايتن عامر لياسمين عبد العزيز” احنا مالنا؟”…وهكذا تدخّلت مايا دياب

ما زال خبر طلاق كل من الممثلَين ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي يتصدّر محرّكات البحث عبر منصة “اكس” ومختلف صفحات التواصل الإجتماعي، خصوصًا بعد ان ردّت “ياسمين” على الاشاعات التي أعقبت اعلان طلاقها رسميًا من “العوضي”، حيث أكّدت في منشور على انستغرام أن سبب الإنفصال ليس الخيانة وذلك بعدما اعتبر البعض ان السبب يعود الى خيانته لها. وشدّدت أنه لم يخنها طوال فترة زواجهما، وقالت: “أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخنّي خلال خمس سنوات من الزواج وانفصالنا أمر قدري. ليس بأيدينا”.

من جهتها دافعت مايا دياب عن ياسمين عبد العزيز  بعد انفصالها. وكتبت مايا عبر “اكس” تدوينة طويلة توجهت فيها بالإنتقاد الى كل من يتدخّل في حياة  ياسمين الخاصة. ولفتت ان الفنانة المحترمة ياسمين عبد العزيز اعلنت طلاقها للناس لأسباب خاصة بها ولإشهار الخبر لأسباب تعنيها وحدها، ليقوم الوطن العربي كله بكل وسائله الاعلامية ومقدميه بتناول الموضوع وتحليله وتشريحه والدخول في ادق تفاصيله التي لا تمّت في معظمها للواقع بصلة.

وتساءلت مايا :”هل تعلمون كم مرّة جرحتموها وآلامتوها؟ هل تعلمون بأي وضع نفسي تمّر؟ هل تعلمون الى اي مدى يؤذيها تناولكم لهذه المواضيع؟

وتابعت: ” للأسف ينحدر بعض الاعلاميين والصفحات السخيفة للدخول الى منازل وغرف نوم الفنانين تحت عنوان ‘الفنان ملك الناس” لا.. الفنان انسان، اذهبوا وراجعوا معنى كلمة انسان، عيب والله عيب”.

وأضافت دياب: “الفنان يقدّر بأعماله ولكن في زمننا هذا لا يقدّر الا بمدى تورّطه بما هو خارج عن المألوف أو بطلاقه أو بسخافة موقف تعرّض له أما الباقي (النجاح) فهو تحصيل حاصل فلتتكلّم عنه بعض الأقلام المحترمة والتي اصبح عدد قرّائها اقل بكثير من سخافة ما يحصل في ايامنا هذه.. زمن رديء يليق بالكثيرين وليس الكل”.

في المقابل، اتخذت الممثلة المصرية ايتن عامر موقفًا سلبيًا من نفي زميلتها ياسمين عبد العزيز لأسباب طلاقها من احمد العوضي وهو ليس خيانته لها، حيث علقت ايتن على ما كتبته ياسمين عبر “انستغرام” متوجهة بالسؤال اليها: “لماذا تشرحين (نحن مالنا؟)، لماذا نعرف السبب، هذا موضوع خاص بكما، الله يقدّم لكما الخير ويعوضكما ونحن نحبكما وندعو لكما”.

وجاء في تعليق آيتن حرفيًا “انت ليه بتشرحي واحنا مالنا ومال السبب دي حاجة تخصكوا انتوا بس، ربنا يعملكوا الخير ويعوضكوا خير.. انتوا الإتنين متتخيروش عن بعض وبنحبكوا وبندعيلكوا”.

كذلك علّقت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني على خبر الانفصال الرسمي الذي وقع بين الممثلَين ياسمين عبدالعزيز واأحمد العوضي، من خلال تدوينة لها عبر موقع انستغرام.

وكتبت رضوى معربة عن حزنها الشديد لوقوع الطلاق بين ياسمين والعوضي وقالت: “طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي  من أكتر الأخبار المحزنة بالنسبة لي …يكفي  شماتة و”تلقيح” ارجوكم.. والله يقدم الذي فيه الخير”.

نذكر ان الفنانة ياسمين عبدالعزيز اعلنت انفصالها بشكل رسمي عن الفنان أحمد  العوضي بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على “انستغرام” دون ان تحدد أسباب الطلاق.

وكانت اشاعة خيانة “العوضي” لياسمين  قد انتشرت كالنار في الهشيم، فور إعلان خبر طلاقهما رسمياً، حتى ان البعض تحدث عن علاقة حب جمعت “العوضي” بفنانة فنانة معروفة شاركته بطولة أحد افلامه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com