تعليق غير متوقع من أحلام لـ نادين نسيب نجيم والأخيرة تسارع الى التوضيح

أعادت الفنانة أحلام نشر صورة تجمع الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع النجم العالمي ويل سميث عبر حسابها الرسمي على منصة “اكس”، وعلقت احلام على الصورة قائلة ان سميث يحاول ان يرى جمال نادين عن قرب بحجة حديثه معها، وكتبت: “يعمل نفسه يبي يفتح حوار معاها بس الاكيد يبي يشوف الجمال ما عندهم نفس اللي عندها”.

فجاء الردّ سريعًا من نادين التي وصفت أحلام بحبيبة قلبها واضافت: “انهما كانا يتحدّثان عن الافلام والمخرجين … انسان متواضع جدًا وخلوق جدًا ومحترم”.

وتفاعل جمهور النجمتين مع الصورة والتعليق، حيث أثنى العديد على طرافة تعليق أحلام ومحبّتها لنادين خاصة انه معروف عنهما صداقتهما الجميلة وهما غالباً ما يتبادلان التعليقات ومشاعر المودّة عبر صفحاتهما الخاصة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي .

وكانت نادين نسيب نجيم قد نشرت عبر حسابها الرسمي  على “إنستغرام” صورة تجمعها بالنجم العالمي ويل سميث وهما في حالة انسجام ونقاش وذلك من كواليس مشاركتهما في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وقالت نادين في تعليقها على الصورة: “خمنوا ما كنا نتحدث عنه… فيلمي المفضل لويل سميث هو “السعي وراء السعادة” ماذا عنكم؟ أي واحد يعجبكم”.

على صعيد الأعمال، تستكمل نادين تصوير أحداث مسلسلها الرمضاني القادم “٢٠٢٤” والذي يجمعها بالممثل السوري محمد الأحمد، الى جانب نخبة من الوجوه الفنية اللبنانية يتقدّمهم رفيق علي أحمد، كارمن لبّس ووسام صليبا، من كتابة بلال شحادات، إخراج فيليب أسمر ومن إنتاج شركة “الصبّاح” وهو مؤلف من ١٥ حلقة فقط.

أما الفنانة أحلام فقد شاركت ليلة رأس السنة بحفل “ليلة نجمات العرب” ضمن موسم الرياض وتألقت بعدّة اطلالات رائعة، كما يُعرض لها عبر قناة ابوظبي برنامج “أحلام الف ليلة وليلة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com