يسرا امام استحقاقَين مهمَّين هذا الشهر … اقرأ التفاصيل

شوّقت الفنانة يسرا المتابعين حول فيلمها القادم “ليلة العيد”، إذ نشرت بوستر العمل استعدادًا لعرضه الاسبوع القادم في السينما.

يسرا علّقت على البوستر قائلة: “فيلم “ليلة العيد” سيعرض يوم ٢٥ يناير أخيرًا بعد مرور عام ونصف، الفيلم من إنتاج الحاج أحمد السبكي، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، ويضم مجموعة كبيرة من ألمع النجوم.. أتمنى إن يعجبكم”.

في نفس السياق، أعلن المنتج المصري، أحمد السبكي، عن موعد عرض فيلم “ليلة العيد” في صالات السينما، بعد أن تم تأجيل عرضه أكثر من مرة خلال الأشهر الماضية.

وشارك “السبكي” بالبوستر الرسمي للفيلم الذي ضمّ جميع أبطاله بالاضافة الى بوسترات منفردة لنجوم العمل وهم يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، سيد رجب، خالد صالح، محمود حافظ وهنادي مهنا.

وكتب السبكي على صفحته الخاصة عبر تطبيق “انستغرام”: “إنتظروا النجمة الكبيرة يسرا في فيلم “ليلة العيد” يوم ٢٥ يناير بجميع دور السينما”.

“ليلة العيد” إنتاج أحمد السبكي، إشراف عام خالد ومحمد السبكي، تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

تدور أحداث الفيلم في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما وتتعرضن لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهُّم بعض الرجال لحقوقهنّ، حيث يسلط الفيلم الضوء على العنف ضد المرأة، زواج القاصرات وختان الإناث.

على صعيد أخر، تنتظر يسرا عرض مسلسلها الجديد “روز وليلى” عبر منصة شاهد الإلكترونية، ابتداءً من ١١ كانون الثاني/يناير الجاري، ويشاركها في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: نيللي كريم، أحمد وفيق، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com