بعد مشاركتها في “ليلة نجمات العرب” بالرياض، هذا ما قالته أصالة عن مصالحتها مع أنغام

بكلمات صادقة ومعبّرة، علّقت الفنانة السورية أصالة نصري على مشاركتها في “ليلة نجمات العرب” التي أحيتها في المملكة  العربية السعودية – الرياض ليلة رأس السنة الى جانب خمس نجمات من الوطن العربي، تحت اشراف هيئة الترفيه التي يرأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ .

وشاركت أصالة عبر صفحتها الخاصة على “انستغرام” مجموعة صور من الحفل، وعلقت بالقول: “كم كانت هذه الليلة جميلة لأسباب عديدة أحلاها إنني من كم سنة مضت أعيش رأس السنة بعاصمة روحي (الرياض) وفقط في الرياض نجتمع كثر في حفلة واحدة والآن تكررت لقاءاتنا كزملاء وزميلات. هناك ناس اصبح بيني وبينهم بالسلام والكلام القليل لكن فيه شعور أهل. فيه ألفة، رغم بعض الخلافات والإختلافات لكن هذه الجَمعات التي تحصل مع حجم القلق والخوف والرهبة سيما واننا جميعاً نقدّم نفس شكل الموهبة. كلنا نغنّي رغم “الزكزكة” ورغم ان كل واحد فينا يريد أن يتفوّق على الآخرين، لكن يصبح هناك تقاربًا في الروح فيه شكل من أشكال التعاطف لأننا نشعر ببعض بشكل ما”.

وأضافت أصالة: “في هذه الحفلة كان هناك الكثير من مشاعر الودّ تُوّجت بصلحي مع نغّومة (أنغام) وكنت مشتاقة لها كثيرًا. وبهذه الحفلة تمرّنت على الاغنيات كالطلاب الأطفال، كتبت على أوراق عديدة وكان أستاذي زوجي المخلص مثلي “وشوي أكتر حبيبي (فايق حسن)” كان حوليّ والجميع مهتم بنا، أحبائي وأهلي الذين اهتمّوا بمظهري. يوم كامل لم اتكلم إلّا عندما غنّيت. وهل تتخيّلون كم أنهار عندما لا اتكلم؟ كنت مصممة جدًا ان أبدأ سنة جميلة جديدة خصوصاً انه اصبح لديّ طفلة صغيرة ملاك شرّفت وحلّت حياتنا “وشقلبتنا وجنّنتنا” (جيهان أحمد هلال) حفيدتي الأولى من دنيتي وحياتي كلها شام ..وكلً شيء جاء مع بعضه فجعلوا من هذه الليلة ان تكون جميلة جدًا. أنا كنت سعيدة جدًا في هذه الليلة والطاقة التي فيها حب وفيها ود وفيها فن وفيها أوقات جميلة”.

وختمت أصالة: “تشرّفت بمشاركتي فيها مع نجمات كبيرات عزيزات غاليات وكلهن صديقات وقد اشرف على هذا التجمّع هيئة التّرفيه ممثّلة بالغالي الحبيب على قلب الكل أبو ناصر حفظه الله مرّة جديدة كلّ سنة وأنتم سالمين ونعيش سويًا بهذا العمر ليالٍ كثيرة مثل هذه الليلة الجميلة”.

وكانت ليلة نجمات العرب قد شهدت مصالحة بين الفنانتين أصالة وأنغام بعد خلاف استمر نحو خمس سنوات. لقراءة التفاصيل: خاص- “ليلة نجمات العرب”… ليلة للتاريخ بتوقيع الحالم الشجاع تركي آل الشيخ

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com