بعدما استهلكت كل اضوائه، ألم تتأخر لجين عمران على الانسحاب من “دبي بلينغ”؟

أكّدت الإعلامية السعودية لجين عمران انسحابها من الموسم الثالث من برنامج “دبي بلينغ”، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات “إكس” في رد على سؤال احد متابعيها، مؤكّدة بذلك صحة الخبر.

ورغم ان لجين لم توضح الأسباب المباشرة التي أدت إلى انسحابها من البرنامج، الا انها صرّحت من خلال صفحاتها الخاصة  على وسائل التواصل الإجتماعي بأن “الإنسحاب في الوقت المناسب ذكاء يجنّبنا الندم في المستقبل”.

ونفت لجين وجود اي خلافات شخصية مع طاقم عمل البرنامج، بل إكتفت بالقول بأنها لا تريد الظهور بغير شخصيتها الحقيقية.

ولعلّ لجين تأخرت كثيراً كي تنقذ شخصيتها الحقيقية وصورتها ومكانتها، ولعلّ الجميع توقّع ان تنسحب من الجزء الاول او اقلّه من الثاني، الا ان ذلك لم يكن في مصلحة لجين التي  “عصرت الشهرة” حتى الثمالة في هذين الموسمين وروت بها حب الظهور على واحدة من اهمّ المنصات في العالم ان لم تكن أهمها…

ألم يكن واضحاً ان البرنامج بأكمله كما كتبنا في الموسم الاول هو عبارة عن سطحية وسخافة مصوّرة ؟ كان واضحاً جداً

ألم يكن واضحاً منذ الموسم الأول ان الحلقات قائمة على خلافات مفتعلة وعلى تسخيف حياة الاثرياء واهتماماتهم؟ كان واضحاً جداً

اذا هل استفاقت لجين عمران الآن وتذكرت انها داخل متاهة تستهلك شخصيتها الحقيقية وقيمها الانسانية؟

هل تذكّرت لجين اليوم ان البرنامج قائم على حوارات فارغة وفعاليات سخيفة؟ هل تذكرت اليوم ان البرنامج لا يليق بتاريخها الاعلامي ولا بثقافتها ومكانتها كإمرأة قدوة؟ هل تذكرت اليوم بعدما استهلكت كل اضوائه، ان البرنامج غير لائق او غير مفيد؟ تأخرت لجين كثيراً حتى تعترف بذلك في العلن مع العلم اننا متأكدون انها استمتعت بالسرّ بكل الأضواء التي سُلِّطت عليها خلال موسمَين كاملين لم تشتكِ لجين خلالهما من شيء سوى انها اعترفت فور انتهاء الموسم الاول انها تحيّد نفسها عن النميمة والخلافات في البرنامج الا انها استمرت فيه رغم معرفتها لكل ذلك والآن عندما جفت مصالحها فيه التي استهلكت جميعها، قرّرت الخروج من البرنامج مصورة نفسها بطلة مبادىء وقيم.

تأخرتِ كثيراً لجين على الانسحاب من البرنامج فهل نغفر لها الآن تورّطها في برنامج صوّر المرأة العربية على انها جشعة وفارغة وسخيفة لا تكترث الا للأموال والمجوهرات والسيارات والازياء والسفر والرفاهية والملاذ السطحية في الحياة؟

وقد بدأ مؤخراً عرض الموسم الثاني من برنامج تلفزيون الواقع دبي فلينغ، على شبكة “نتفليكس” وذلك في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي.

ويتابع البرنامج الحياة الساحرة لأثرياء دبي ورواد الأعمال فيها، كما يعكس تعدد الثقافات في مدينة دبي ويضم شخصية معروفة من الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، لبنان والعراق وبعض أثرياء الدول الأوروبية الذين يتخذون من مدينة دبي اقامة لهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com