سوسن بدر تكشف موقفها من الزواج للمرة الثامنة: “مش شايفة انه عيب” 

كشفت الفنانة المصرية سوسن بدر، خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “واحد من الناس” الذي يقدّمه الإعلامي، عمرو الليثي، على قناة الحياة، أنها ليست ضد فكرة الزواج، لكن الموضوع ليس من ضمن احلامها حاليًا.

وردًا على سؤال حول فكرة وجود شريك في حياتها قالت بدر:”أنا معنديش وقت دلوقتي ومش من متطلباتي، ولو خطر على بالي معنديش مشكلة ومش شايفة انه عيب”.

وعن أمنياتها للعام الجديد، تمنّت سوسن بدر أن تقدّم اعمالاً تمثيلية مميزة من بينها عمل كوميدي، خاصة ان بدايتها الفنيّة كانت من خلال الكوميديا.

خلال اللقاء وجّهت سوسن بدر رسالة لأولادها وأحفادها حيث تمنّت لهم عامًا سعيدًا وان ينجحوا في أعمالهم.

نشير ان سوسن بدر كانت قد كشفت في لقاء تلفزيوني أنها تزوجت سبع مرات. المرة الأولى وهي طالبة في معهد الفنون المسرحية من أستاذها أسامة أبو طالب واستمر الزواج لمدة خمس سنوات.

المرة الثانية تزوجت من طبيب شهير واستمر الزواج لمدة أربع سنوات ثم أنفصلا.

المرة الثالث من رجل أعمال مقيم في الخارج ولم يدم الزواج أكثر من أربعة أشهر بسبب وفاته.

المرة الرابعة كانت من السيناريست محسن زايد عام ٢٠٠١ وتوفي بعد أقل من شهر من الزواج.

المرة الخامسة كانت من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن.

المرة السادسة كانت من فريد المرشدي نجل ناهد فريد شوقي الذي يصغرها بعشرين عاما وأستمر الزواج لمدة أربع سنوات حتى الانفصال.

المرة السابعة كانت من الشاعر سامح ال علي الذي يصغرها بعشر سنوات ولم يستمر زواجهما أكثر من ستّ أشهر.

يذكر ان سوسن بدر تشارك في مسلسل جديد بعنوان ” حدوتة منسية” والذي من المقرر عرضه قريباً، تجسد فيه شخصية أم لخمسة أبناء منهم هشام إسماعيل وطارق صبري يدخل بينهما صراعات داخل العمل. تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين.

أيضًا تشارك في فيلم “آل شنب” الذي عرض لأول مرة في مهرجان الجونة السينمائي، وهو من بطولتها الى جانب كلاً من ليلى علوي، لبلبة، أسماء جلال، هيدي كرم وغيرهم. تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com