بالصور- رحمة رياض حامل بمولودها الأول… هكذا أعلنت الخبر

أعلنت الفنانة العراقية، رحمة رياض، انها وزوجها الممثل ألكسندر علوم، ينتظران مولودهما الأول وذلك عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام.

ونشرت رحمة عبر انستغرام صورة لها مع زوجها بدت فيها في مراحل متقدّمة من الحمل معلنة فصل جديد في حياتها الخاصة مع بداية عام جديد وقالت: “فصل جديد سنضيفه الى قصة حبنا، تمنوا لنا الخير ونحن نتمنى لكم سنة سعيدة كلها حب وفرح وسلام”.

سبق وكشفت رحمة تفاصيل قصة الحب التي جمعتها بزوجها وكيفية تعارفها عليه ولفتت ان ألكسندر كان يعيش في اميركا وهي تعيش بالعالم العربي والمسافة بينهما بعيدة قائلة “كنا بعاد بالمسافة ومش بعاد عن بعض”. وتابعت انها كانت تعرف الكسندر لكن لم يتكلما مع بعضهما بتاتًا لكن كل واحد منهما كان يرغب بالتحدث مع الآخر. وأن الكسندر هو من بادر بالإعتراف اولاً وعندما تحدثا اصبح هناك تقاربًا روحيًا.

وردًا على سؤال من اعترف بمشاعره الجميلة أولاً؟ كشف ألكسندر انه هو كان المبادر واعترف بحبه لرحمة وقال لها “انت ستكونين زوجتي ولا احد سيرتبط بك غيري”.

واكد انه لم يكن خائفًا بالاعتراف لرحمة بحبه فهو يثق دائمًا بنفسه.

وكانت رحمة رياض وألسكندر علوم قد تزوجا بحفل صغير اقتصر على حضور أهل العروسين في صيف ٢٠٢١.

نذكر ان رحمة رياض سبق وخسرت مطلع هذا العام جنينها الاول في أحد مستشفيات تركيا وكتب “علوم حينها: “الحمدالله على ما مضى، الحمدالله على ما أنا به الآن، والحمدالله على ما سيأتي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com