بالصور -نانسي عجرم تقهر إجهاد الحمل بحفل القاهرة.. والجمهور يقذفها بالورود

أشعلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم حفلها بقاعة كيلوباترا بفندق سميراميس بالقاهرة في ليلة رأس السنة التي كانت قارسة البرودة.

ولم تعبأ نانسي المتألقة بحملها أو إجهاد الحمل، ونزلت من على خشبة المسرح أكثر من مرة خلال فقرتها التي استمرت قرابة ساعتين متواصلتين؛ حيث كانت النجمة الرئيسية للحفل.

وغنت المطربة اللبنانية في فقرتها معظم أغاني ألبومها الجديد “N 7″، إلى جانب بعض من أغانيها القديمة التي طلبها الجمهور، والتي استجابت لكثير منها، واعتذرت عن تلبية بعضها الآخر لعدم تجهيزها في البروفات مع الفرقة الموسيقية.

وحصلت نانسي على تصفيق حاد من جمهورها الذي تجاوب معها كثيرا، خاصة أنها تلقت عديدا من الهدايا من جمهورها، مثل الدباديب والورود.

واستمر الحفل – الذي أقامه فندق سميراميس – إلى قرابة السادسة من صباح 1 يناير 2011، وحضره أكثر من 10 آلاف شخص امتلأت بهم قاعة كليوباترا، ما دعا منظم الحفل المترودتيل منصور ومتعهد الحفل حمادة أبوعضمة، إلى حشد طاولات إضافية كل طاولة لها 6 مقاعد، حتى أصبحت القاعة بلا ممرات للخروج والدخول.

وزاد الإقبال على الحفل حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وكانت التذاكر قد نفدت عن آخرها، ما دعا البعض إلى بيع بعض التذاكر في السوق السوداء للرواد العرب وبحد أدني 1500 جنيه للتذكرة الواحدة، والغريب أن يكون هناك أجانب ممن يروجون للتذاكر في السوق السوداء. 

الصور مأخوذة عن الموقع الزميل فالفنّ 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com