الممثلة نادين سلامة: فارس أحلامي من خارج الوسط الفني، متفهم وحنون

هادئة … حساسة .. مرهفة الملاحظة … تتلون مع الشخصية بحسب ماتحتاج منها لأداء فني تمثيلي … وأمام عدسة المخرج تذهب بعيداً .. وتقدم كل مالديها … سر نجاحها … اهتمامها بأدق التفاصيل بهدوء واحساس مرهف … ليس لديها أسرار .. نحتاج فيها لأدوات لفك طلاسمها … وإنما غموض خاص بها .. تتفنن من خلاله بتقديم صورة فنية حسية متمايلة بين الجدية والواقعية … عن أي فتاة عادية … ولكنها ليست اعتيادية .. وإنما رسالة فنية تترك بصمتها الخاصة .. هي الممثلة السورية نادين سلامة .

مواضيع تنوعت من البدايات والطفولة وتجولت حول الحظ الذي صادفها وهي في السنة الاولى في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق لتكون بأول دور لها مع المخرج الكبير نجدت اسماعيل انزور ضمن مسلسل ” الكواسر” الذي فتح أمامها الطريق لتخوض تجاربها التلفزيونية وهي مازالت تدرس التمثيل، وانتقل الحديث عن المخرجين الكبار التي تعاملت معهم واهمية السينما التي دعتها لتشارك باكبر عدد بالنسبة لممثلة شابة وعددها /9/ افلام سينمائية بمعدل فيلم لكل عام بعد تخرجها من المعهد، ومع معارضة اهلها لدخول الفن اضطرت لدراسة الحقوق لإرضائهم فقط. وتعرب نادين سلامة عن اعجابها بالمناضلة الفلسطينية ليلى خالد التي قادت عمليات خطف طائرات غربية في سبعينات القرن العشرين. «فهذه المناضلة تستحق مسلسلاً تلفزيونياً عنها». وتتحدث عن عمل مصري بين يديها لم ينتهي البحث فيه ولاتفضل الكلام حاليا عنه وعبرت عن اعجابها بالفنان السوري تيم الحسن الذي قدم نفسه بشكل ممتاز للدراما العربية وهي تقدر نجوميته وإلى جانبه القدير بسام كوسا وامل عرفة وديمة قندلفت ووالكثير التي تحبهم وتتابع أعمالهم.

إما عن فارس المستقبل بالنسبة لديها يجب في الدرجة الأولى ان يكون من خارج الوسط الفني حتماً إضافة للصفات الطبيعية للرجل المتفهم والحنون بالإضافة لتقدير عملها وظروفه.

وعن الجديد تحدثت عن المسلسل الحلبي ” المنعطف” الذي يرصد الفساد بمختلف أشكاله مع المخرج عبد الغني بلاط، ودور في مسلسل ” دليلة والزيبق” مع المخرج سمير حسين، ودور في مسلسل “في حضرة الغياب” مع المخرج نجدت انزور بدور رنا قباني بالإضافة لفيلم قريب مع مخرج من خارج سوريا ومشروع ضخم لسلسلة لافلام وثائقية عن حزب الله مع بداية 2011، وكتاب لقصص قصيرة يطبع قريباً.

برنامج ” شخصيات نجوم ” كل خميس ابتداءاً من 12 ليلاً عبر إذاعة شهبا اف ام – سوريا من اعداد وتقديم نيقولا انطاكي.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com