خاص- زياد برجي وجدول مزدحم في حفلات الأعياد … والمفاجأة بنادي “لاسين”

يختتم النجم اللبناني، زياد برجي، عام ٢٠٢٣ بسلسلة من الحفلات، متنقلاً بين عدد من المناطق اللبنانية، مقدمًا أجمل الأغنيات وموثقًا أروع اللحظات الرومانسية.

في البداية يحيي برجي حفلة فنية في ٢١ من هذا الشهر في نادي Kult – بيروت، من ثمّ يحيي حفلة في ٢٧ منه في ملهى La Scene (الذي يملكه الفنان ميشال فاضل) حيث نفدت كل بطاقات السهرة بعد ٢٤ ساعة من طرحها ما دفع بزياد والادارة الى الاتفاق على احياء أمسية ثانية في La Scene بيروت في بداية العام الجديد.

كما يستقبل زياد العام الجديد ٢٠٢٤ مع جمهوره في لبنان في حفليَن ضخمَين ليلة رأس السنة، الأول في الاطلال بلازا والثاني في فندق الحبتور.

ويستكمل زياد حفلاته في العام الجديد بسهرة فنية استثنائية في Kult بيروت وتحديدًا في الخامس من كانون الثاني/يناير القادم.

إذًا، يُنهي زياد برجي عام ٢٠٢٣ بنجاح بعد ان أحيا على مدار السنة مئات الحفلات الفنيّة، متنقلاً بين مختلف الملاهي والمنتجعات السياحية اللبنانية الموزعة في مختلف المناطق، مخترقًا بحضوره المميز وصوته العذب ناشرًا الاجواء الرومانسية والطربية مثيرًا التفاعل وسط جمهوره بأغنيات لا تعتق من أجمل أرشيفه الغنائي. بالاضافة الى حصوله على جائزة استحقها عن جدارة بعد سلسلة من الانجازات الفنيّة الناجحة خلال هذا العام وهي جائزة نجم الغناء اللبناني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com