قبل ٤٨ ساعة من موعده، تأجيل حفل محمد منير ليلة رأس السنة لهذا السبب

قبل ٤٨ ساعة من الحفل المنتظر للفنان محمد منير، أعلنت الشركة المنظمة لسهرة رأس السنة في مصر، عن تأجيله بسبب سوء الأحوال الجوية.

وكان من المقرر أن يجمع الحفل مساء الاحد القادم كل من الفنان محمد منير وفرقة مسار إجباري ومغني الراب عفروتو.لكن الشركة المنظمة ارتأت تأجيله إلى موعد آخر يجري إعلانه رسميا خلال أيام. وأوضحت الشركة أن سبب التأجيل خارج عن إرادتها وإرادة الفنانين، خاصة مع إنذارات بسوء الأحوال الجوية، حفاظا على سلامة الحضور الجماهيري الكبير الذين سارعوا بحجز تذاكر الحفل.

الجدير ذكره أن الفنان محمد منير كان قد أقلق جمهوره في وقت سابق بعدما ظهر بصورة بوزن زائد الى جانب الفنان عصام كاريكا في استديو التسجيل أثناء الإعداد لأغنياته الجديدة التي ستبصر النور في العام ٢٠٢٤، تواصل موقع “الوطن” المصري مع منير للاطمئنان على حالته الصحية، فنفى المطرب كلّ الإشاعات التي تحدثت عن تدهور وضعه الصحيّ، مؤكّدًا أنّه بصحة جيدة وينكبّ حاليًّا على إنجاز أغنيات جديدة سيطرحها في القريب العاجل، من بينها أغنية “أنا الذي” التي يعود من خلالها الى التعاون مع الفنان عصام كاريكا بعد توقّف دام ٢٧ عامًا منذ أغنية “أنا عمر عيني”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com