ما الذي أوقع زينة مكّي في حالة ذهول؟ إليكم ماذا حدث معها

من أكثر الإطلالات جاذبيّة وتفاعلاً ما ظهرت عليه الممثلة زينة مكّي أثناء مشاركتها في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في السعودية، حيث ارتدت ثوبًا أزرق داكنًا من قماش الفاي (Faille) المضلّع على شكل حورية بحر من دون أكمام أتبعته بِـ ” بوليرو ” فضفاض طويل يلامس الأرض من مجموعة المصمم كريكور جابوتيان.

ويبدو ان إطلالة زينة لم تستولِ فقط على عقول جمهورها بل استهوت أيضًا رسّام المشاهير أنطوني خليل الذي التقط تفاصيل المظهر الجميل والمبهر وحوّله الى لوحة فنيّة كاريكاتورية رقميّة أهداها الى زينة لتنضمّ الى مجموعة الفنانين المحليين والعالميين الذين يزيّنون بصورهم صفحته على إنستغرام ما حقّق له شهرة واسعة، فأعادت مكي نشرها عبر حسابها  على انستغرام، معبّرةً عن الصدمة التي أحدثتها الصورة في نفسها وقد  تركتها في حالة ذهول، متسائلة عمّا يمكن ترقبّه بعد من وحي الفنان البارع.

وكانت مكي قد وثقّت لحضورها في مهرجان البحر الأحمر عبر مجموعة صور وتعليق شكرت فيه منظمي المهرجان على دعوتها، وقد أيقظت مشاركتها فيه اشتياقها للعودة الى صناعة الأفلام، سواء خلف الكاميرا او أمامها بعد ان ابتعدت عن السينما لسنوات طويلة.

وكشفت زينة مكي على السجادة الحمراء عن وشم جديد يزين كتفها على شكل خريطة فلسطين.

وقبل انضمامها الى ضيوف المهرجان السينمائي في السعودية، شاركت زينة والدها الكاتب والصحافي أحمد مكيّ فرحة توقيع كتابه “زينة.. صبيّة من حديد وحرير” في معرض الكتاب الدولي في الكويت حيث وقفت الى جانبه تستقبل الزائرين وترحّب بهم وتعبّر لهم عن فخرها بأبيها وحبّها وتقديرها له.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com