سيف نبيل يستبق حفلات الأعياد بليلة عراقية في السعودية

يحيي الفنان العراقي سيف نبيل سلسلة من الحفلات خلال شهر كانون الاول/ديسمبر متنقلاً بين عدد من الدول العربية، ملتقياً جمهوره بأروع السهرات الفنيّة.

في البداية، يلتقي سيف جمهوره السعودي في السابع من كانون الاول ضمن ليلة عراقية على مسرح محمد عبده تجمعه مع عدد من الفنانين وهم اصيل همام، حاتم العراقي، محمود التركي وعادل المختار.

كما يلتقي سيف محبيه في البحرين يوم الجمعة، ٢٩ كانون الاول/ديسمبر في فندق كراون بلازا قبل ان يتوجّه إلى لبنان لإحياء حفلة كبيرة في ٣٠ من الشهر نفسه.

أما ليلة رأس السنة، يودّع سيف العام ٢٠٢٣ مع جمهوره في دبي بحفلتَين: الاولى ضمن مهرجان أم الامارات وحفلة ثانية في ملهى “صيف”.

كذلك يلتقي سيف جمهوره ضمن أكبر مهرجان للموسيقى العربية   Extravaganza Nightsحيث من المُقرر أن يقام الحدث القادم في مونتيغو باي – جامايكا من ٢٥ حتى ٢٧ كانون الثاني/يناير من عام ٢٠٢٤.

نشير ان سيف ينافس في مهرجان “جوي أووردز” ضمن فئة الموسيقى عن افضل فنان وعن افضل أغنية “قلبي جديد”.

تجدر الإشارة اخيراً الى ان الفنان العراقي طرح مؤخرًا أغنية “الكمَر”  من ألبوم “اشتاقيت إلك” ضمن فيديوكليب مفعم بالأجواء الصيفية المنعشة والمبهجة للبصر والمليئة بالطاقة الإيجابية على وقع لحن رومانسي إيقاعي وقد انتشرت الأغنية بشكل واسع منذ لحظة طرحها على تطبيق يوتيوب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com