الصور الأولى لـ درة من مسلسل “الذنب” الى جانب ممثل شهير… والجمهور يتفاعل

شوّقت الممثلة درة زروق جمهورها لمسلسلها القادم ” الذنب” من خلال نشر صورتَين عبر صفحتها على إنستغرام جمعتها بالممثل المصري هاني سلامة من كواليس العمل  الجديد الذي سيعرض قريبًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

والعمل الدرامي الذي فيه تلعب درة دور ناديا فيما يجسّد سلامة شخصية الدكتور سليمان، مكوّن من ١٠ حلقات من تأليف الكاتبة شاهيناز الفقي، وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق، ويشارك فيه كلّ من الممثلين ماجد المصري، محمد القس، محمد نبيل، طارق النهري، ميرهان حسين، بسنت شوقي، رنا شوكت وريم سامي.

وقد تفاعل جمهور الممثلة التونسية سريعًا مع منشورها الذي فيه ظهرت الى جانب هاني سلامة في تناغم واضح وجميل، معلقّين على الكاريزما التي تجمع ثنائيًّا فنيًّا مميّزًا أبدع  في نجاحات درامية متواصلة .

وهي ليست المرة الأولى التي يجتمع فيها الثنائي في عمل مشترك، اذ سبق ان تعاونا معًا في العديد من المسلسلات والأفلام، أبرزها “الأولى في الغرام” و “نصيبي وقسمتك”، وآخرها “بين السما والأرض” للأديب المصري نجيب محفوظ، عُرض في رمضان ٢٠٢١. متابعيها.

وكانت درة قد أطلّت في منشور سابق عبر انستغرام بعد انقطاع طويل عن الظهور عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي امتدّ على بضعة أسابيع، خاطبت فيه متابعيها عبر رسالة كتبت فيها،”لم أنشر أيّ صور  خاصة منذ أكثر من شهر، وهأنذا أفعل اليوم لأعلمكم بأنني ما زلت هنا، وقد اشتقت إليكم وأحبّكم جميعًا. وختمت درة منشورها الذي أرفقته بثلاث صور من جلسة تصوير بالأسود والأبيض، بعكس عبارتها الأخيرة التي بثّت طاقة إيجابية في قلوب متابعيها،”سأستمرّ في كوني إنسانًا وأعيش على أمل عالم أفضل”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com