ستيفاني عطالله تزفّ خبرًا سعيدًا وتحدّد موعدًا… إليكم التفاصيل

كشفت الممثلة ستيفاني عطالله عن اقتراب موعد زفافها في حديث تلفزيوني أثناء حلولها ضيفة على الإعلامي هشام الهويش في برنامج “هذا مكانك”، فأكدّت ردًّا على سؤال حول موعد ارتباطها  بصديقها الفنان جوزف عبود المعروف باسم زاف،  بأنهما سيدخلان القفص الذهبي في العام ٢٠٢٤، اي بعد عيد الميلاد المجيد وإنما ليس بحلول عيد رأس السنة.

وقد لفتت إطلالة ستيفاني الأنظار بالبذلة السوداء البراقة بالباييت من توقيع المصمم الأردني ليث معلوف، زيّنتها بمجوهرات من دار ايفان توفكنجيان، فأضافت أناقة الى حوارها العفوي الحقيقي غير المصطنع والذي تحدثّت خلاله عن نجاحها الساحق في مسلسل “كريستال” الذي لا تزال أصداؤه تتنقّل بين تطبيقَي تيك توك وإنستغرام، والذي بفضله رُشّحت ستيفاني لجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الJoy Awards الذي سيقام في الرياض في العشرين من كانون الثاني القادم. وقد دعت جمهورها للتصويت لها، بالاضافة الى التصويت لخطيبها جوزيف عبود المرشح عن فئة أفضل فنان شاب.

يذكر ان ستيفاني كانت قد احتفلت مؤخرًا بزفاف شقيقها فنشرت صورًا من أجواء الاحتفال بالحدث السعيد حيث ظهرت في إطلالة باللون البني والذهبي المستوحاة من التصاميم الفرعونية موجّهة الأنظار إليها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com