تغطية خاصة – راغب علامة يصرّح: من يشكّك بالديو مع شاكيرا إما أهبل إما غبي، شخصية هيفا قوية وأغنية نجوى الجديدة حلوة كتير

حلّ النجم راغب علامة ضيفاً على اذاعة ميلودي أف أم والاعلامي فيني رومي الذي اراد ان يخصص حلقة لراغب علامة للتحدّث معه حول البومه الاخير وتحضيراته لحفل رأس السنة ولتقييم العام 2010
استطاع فيني رومي بسلاسته المعهودة ان يستخرج ما في داخل راغب ، ما في قلبه وعقله على حدّ سواء ومرّت الساعة والنصف على الهواء كالنسمة نظراً لانسجام راغب التام في المقابلة ولكثرة الاتصالات التي انهالت على الاذاعة معظمها من فنانين شباب وجدد يعتبرون النجم راغب علامة مدرسة لهم يتعلمون من نجاحه وكفاحه ونضاله والاهم يتعلمون من تواضعه ومن اتصالات من المعجبين من مختلف المناطق اللبنانية .

اليكم ابرز ما صرّح به السوبرستار :
– بدأت التحضير لألبوم جديد ، وانا أقدّم البوماً ليستمر وليحقق النجاح بالشكل الطبيعي
– سنين رايحة كلمة صغيرة ولكن كل دقيقة كانت تحمل جديداً . ذهبت اشياء كثيرة مع السنين واتشّرف بكل ما قمت به خلالها. واتمنى في السنوات المقبلة ان يكون هناك اقل حسد واقل ناس مؤذيين .
– هناك حرباً على الساحة الفنية ليس فقط ضد الفنان القوي ، هذه حرب نووية من قبل بعض شركات الانتاج في ظل انهيار معظمها “يلي ما بيصطف منشوف شو منعمل معو . انا الوحيد الذي كنت علّي الصوت لاني كنت شايف وين رايحين”
– الانتاج من قبل شركة افضل من الانتاج الشخصي ، اتوّقع تأسيس شركات انتاج جديدة ، فبعد الحرب والدمار تنبت الازهار
– انا عريس كما قلت في المؤتمر الصحفي وفرحتي كبيرة بالالبوم “عملتو بكل خوتنة” ! عملت 11 أغنية بعصارة خبرتي “عندي ادمان عالالبوم وانا راضٍ تماماً عنه”
– “كتار قلدوني وما حدن صابني ، يمكنهم تقليد الوسوف وملحم بركات ، اما انا فصعبة”
– عن اسم فنانة اطلقها مثلما اطلقت الفنانة العالمية مادونا بريتني سبيرز وكما اطلق جستن تمبرلايك المغني فيفتي سنت سمّى راغب النجمة اليسا التي اعتبر انه ساهم باطلاقها.
– ما حدن بخاف علّي قد شقيقي خضر
– عن تأسيسه لشركة انتاج خاصة به اجاب راغب : ” مش شغلتي اعمل شركة، بقدر كون رجل اعمال بس مش مدير شركة ، انا قد اكون مدير فاشل بس قائد ناجح ، انا قائد نفسي وشقيقي خضر مدير اعمالي ، انا ديمقراطي بس خضر ديكتاتوري اكثر .
– عن دوره كسفيراً للامم المتحدة لتغيير المناخ قال : ” اكتشفت انو يا ريت ما كنت عارف شو عم بصير بالبيئة “
– عندي مأخذ على المسؤولين اللبنانيين ، 160 مليون دولار دين وما عنا سدود ماء ؟؟ نحنا رايحين ع تصحّر
– ادعو لثورة تصحيح بالفّن
– عن الاشاعات التي رافقت ديو راغب وشاكيرا : قال راغب ” الديو يترتب عليه مسؤوليات قانونية ، شو هيك مين ما بدو بسجّل صوتو؟ سرقة أغنية في الغرب يجازي عليها القانون تماماً كسرقة سيارة ، شو فوضى؟؟ يلي اطلق هذا الكلام اما اهبل او غبي !!
– انا لا اسعى للعالمية من خلال هذا الديو ، انا فقط قدّمت هذا الديو مع فنانة عالمية لجمهوري الذي يحب شاكيرا ، العالمية هي ان ندخل عالم الغرب اما انا ففخور بكوني عربي واقّدم قنّي للعرب وهم كثر ومنتشرون في جميع انحاء العالم ، الغرب عندو نجومو ونحنا عنا نجومنا.
– ديو شاكيرا ليس اول ولا آخر ديو ، ولا مانع لدي ابدا من العمل على ديو مع فنان ام فنانة عربية
– أنا آمنت بموهبة اليسا وهي اصبحت اليوم من الاوائل . انا احب ان تشاركني الغناء ليلة راس السنة بس روتانا ما بخلوها
– ولدى سؤاله عن مشاركة هيفا له حفل راس السنة مع العلم انها ايضاً في شركة روتانا اجاب راغب ” هيفا شخصيتها قوية ويمكن هي ليست مع روتانا حفلات ، والجميع شاهد على ما حصل خلال حفل الموركس دور حين منعت روتانا فنانينها من حضور الحفل بسبب فوزي بجائزة الا هيفا ابت الاان تأتي “
– مبروك لنجوى كرم اغنيتها الجديدة حلوة كثير
– وعن رايه بمغادرة بعض الفنانين لروتانا اجاب : ” ولا مرّة عنالي مين دخل ومين خرج من روتانا”
– أحزن على شركة Relax In وكيف اصبح السيد محمود موسى موظفاً في شركة روتانا
– عن تأسيسه لمدارسه قال : ” من فتح مدرسة أقفل سجناً . اديش الواحد حلو يزرع ورود و يزرع بسمات “
– نحنا منرد على المغرضين بأغاني ناجحة وبحب وبعمل وبثقافة
– الزمن صار صعب مع الفنان وسهل مع الاغنية لذا يقال نحن في عصر الاغنية. هناك صعوبة كبيرة في خلق نجم “النجم مش بضوّي يوم وبغيب سنة”
– المرأة اقف وراء نجاحي ، انا أغنّي لها . المرأة المجنونة هي الاقرب الى شخصيتي.
– لن أدخل مجال السياسة طالما هناك محسوبيات . واضاف ” اذا ما شفت وزرارة العدل تضع سياسيين فاسدين في السجن فلن أدخل السياسة”
– لازم صوّر الـ 11 أغنية ، لان كل اغنية تحمل قصة مختلفة
– امنيتي للعام 2011 ان يريحوا المواطن . الدعاء لرب العالمين ان يحمينا من الفتن والحروب ومصدرها اسرائيل ” كلما نحنا تعبانين ، اسرائيل مرتاحة”

  

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com