خاص- نانسي عجرم ترفض مظاهر الفرح والاحتفال حفاظًا على مشاعر الناس 

تستمر النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، في دعمها للقضية الفلسطينية حيث تتفاعل مع سير الأحداث الأمنية بكثير من الإنسانية ناشرة مجموعة من الفيديوهات عبر  حسابها الخاص على تطبيق  X، متضامنة مع أهل غزة، وداعيةً الى السلام والرحمة للشعب الفلسطيني.

وكان لافتًا غياب أي نوع من مظاهر الفرح والنشاطات الفنية عبر حسابات نانسي عجرم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ بدء الحرب في السابع من تشرين الأول/اكتوبر الفائت، على الرغم من أن نانسي حضرت مؤخرًا أكثر من مناسبة منها خلال موسم الرياض ٢٠٢٤ الذي انطلق بدورته الرابعة، حيث شاركت في حفل العشاء الذي دعا إليه رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ مفتتحًا به الموسم.

كذلك حضرت نانسي مباراة الملاكمة بين تايسون فيوري وفرانسيس أنغانو والتقطت الصور مع كريستيانو رونالدو، وشريكته جورجينا رودريغز.

ويوم الخميس الفائت شاركت نانسي عجرم في ليلة روائع بليغ حمدي الى جانب نخبة من النجوم ومع ذلك لم تنشر الفنانة اللبنانية أي صورة أو فيديو من الحدث التاريخي مراعاةً لمشاعر الناس المتألمين جراء الحرب الدائرة في غزة.

اللافت ان حساب موسم الرياض عبر المنصات الاجتماعية لم ينشر أي فيديو من مشاركة نانسي في حفلة روائع بليغ حمدي على الرغم من نشره فيديو لكل من أنغام وأصالة ولكن قد تكون هذه الخطوة قد جاءت بإيعاز من نانسي حفاظًا على مشاعر الناس في هذه الحرب.

الجدير ذكره أن نانسي عجرم قد ألغت أيضًا سلسلة من الحفلات كانت ستحييها الشهر الفائت تضامنًا مع أحداث غزة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com