خاص-جورجيت صايغ فتحت قلبها لمالك مكتبي: انتحار وظلمة، وحدة وندم

حلّت جورجيت صايغ، النجمة اللبنانيّة من زمن الفنّ الجميل،  ضيفة استثنائية على برنامج “أحمر بالخط العريض” بموسمه الجديد مع الإعلامي مالك مكتبي على قناة “LBCI”.

استرجع مكتبي مع صايغ ذكرياتها الفنيّة والإنسانيّة خاصة بعد الصدمة الكبيرة التي تلّقتها عقب فقدانها لنظرها وتحديدًا “العين اليمنى”، ما أثّر جداً على نفسيتها ، معتبرة ان هذه المرحلة كانت من أصعب مراحل حياتها.

صايغ شكرت الرب انها لا زالت ترى بعينها اليسرى ولكن تحتاج من يساعدها اثناء خروجها من المنزل كي لا تتعثّر.

وأكّدت جورجيت صايغ ان هذه الأزمة دمّرتها “تدميراً شاملاً” بحسب تعبيرها لأنها تخاف من الظلمة منذ صغرها.

خلال الحلقة، أفصحت جورجيت عن عمرها اذ بلغت الـ ٧٥ عامًا هذه السنة، معلنة انها قد تكون هذه المقابلة مع مالك مكتبي هي الأخيرة لها. مشيرة أنها دائمًا كانت تُردد أن الفن مجد باطل، معترفة انها ليست سعيدة الآن في حياتها ولم تخرج من المنزل منذ تسعة أشهر.

واشارت أن الوحدة مدمّرة وصعبة جدًا ووضعها النفسي السيء دفعها أن تفكّر ثلاث مرّات بالانتحار بسبب الاستسلام واليأس، معتبرة أن الموت أهون لها من هذه الحياة ولكن ايمانها القوي كان رادعًا أمام هذه الخطوة ما دفعها الى تخطّي هذه المرحلة الصعبة من حياتها وتحديدًا عندما فقدت النظر بعينها اليمنى.

وردًا على سؤال حول وصيّتها الى الفنانات، كشفت صايغ ان وصيّتها لكل فنانة أن تتزوج وتؤسس عائلة لأن الأمور المادية تأتي وتذهب.

وعلى انغام “الوداع” للسيدة فيروز، انهمرت دموع جورجيت صايغ حيث تأثّرت جدًا بكلام الاغنية، كاشفة أن السيدة فيروز متواضعة وان عائلة الرحباني احتضنتها في بداية مسيرتها الفنية.

وعن الحب في حياة جورجيت صايغ، كشفت انها أحبت خمس مرات ولكنها كانت تخاف من فكرة الزواج لذا لم تقدم على الارتباط، معترفة انها اخطأت بحق نفسها وبحق شخص أحبته جدًا ولم ترتبط به خاصة انه كان شخصًا رائعًا.

حصدت الحلقة على تفاعل لافت من روّاد مواقع التواصل خاصة أن الحلقة كانت مليئة بالمشاعر الانسانية، فكتبت الممثلة ورد الخال عبر انستغرام: “جورجيت صايغ، قلة تقدير الفنان في دولتنا ايضًا نوع ثاني من الحروب، فنانة أعطت فرحًا وجمالاً لبلدها لم تتوقف عن البكاء مع مالك مكتبي في حلقة خاصة جدًا”. خاتمة بالقول “هيك يا زمن؟”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com