مذكرات ميغان ماركل: هل قلّدت زوجها في مواجهة جديدة مع العائلة المالكة؟

تسير ميغان ماركل على خطى زوجها الأمير هاري حيث من المنتظر ان تكشف أوراقها الخاصة وأسرارًا كثيرة من حياتها وسط الأسرة البريطانية الحاكمة اثناء مرحلة إقامتها الزوجية الأولى في قصر بكنجهام في كتاب سيرتها الذاتية الذي لا يزال في طور المشروع من دون ان يتحدّد مصيره بعد. وعلى ما يبدو فإنّ لدى ميغان نيّة بكتابة مذكراتها عن الفترة التي قضتها برفقة العائلة الملكيّة، وهي نفس تفاصيل اليوميات التي كانت تدوّنها باستمرار في القصر الحاكم، والتي شكّلت لها صدمة بعد ان اطلعت عليها لاحقًا.

غير ان معلومات خاصة أشارت اليها صحيفة “ديلي ميل” أفادت بأنّ الكتاب الذي ستصدره ميغان من شأنه ان يثير مخاوف العائلة المالكة لما تتضمنه المذكرات من مفاجآت قد تسيء الى سمعتها.

حتى الساعة لم يصدر اعلان رسمي من دوقة ساسكس حول المباشرة بإعداد كتاب السيرة، غير ان بعض الخبراء الملكيين  استوحوا من حديثها عن تدويناتها تلميحًا لطبع الكتاب، على غرار ما فعله زوجها الأمير هاري في كتاب مذكراته “Spare”.

وفيما يتخوّف البعض من ان تضرّ مذكرات ميغان بسمعة الأسرة الملكيّة، ذهب آخرون الى الحديث عن احتمال تدمير ميغان نفسها بنفسها عندما ستتكشّف نيتها باستغلال أزمات قصر بكنجهام والتشهير به من أجل الكسب المادي، لا سيّما وان تلك المذكرات لن تحظى بالنجاح الذي حققه كتاب مذكرات زوجها الأمير هاري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com