احمد حلمي لعمر واحمد سعد “بتورطوني ورطة لست قدّها”… ماذا حصل؟ 

حلّ الممثل المصري أحمد حلمي ضيفاً على أولى حلقات برنامج “بيت السعد” الذي  يقدّمه الشقيقان عمرو وأحمد سعد عبر شاشة “Mbc”  تحت إدارة المخرج المصري محمد سامي وإنتاج شركة “الصبّاح–سيدرز أرت برودكشن”.

الحلقة التي بدأت بمشهد تمثيلي كوميدي جمع الشقيقَين عمرو وأحمد سعد إستعداداً لإستقبال ضيفهما أحمد حلمي، حازت على إعجاب الجمهور وإحتلت “التراند” في مصر والعالم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، نظراً للفكرة الجديدة من نوعها التي يقدّمها البرنامج ضمن أجواء صيفية مليئة بالضحك والفرح والعفوية،  بعيداً عن الحوارات الكلاسيكية للفنانين.

كما حصدت الحلقة آلاف التعليقات والإشادات من الجمهور عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

خلال الحلقة، عبّر أحمد حلمي عن  سعادته، بالمشاركة في الحلقة الأولى من برنامج “بيت السعد” وعلّق  مستغرباً طريقة عمرو وأحمد سعد الكوميدية والمبتدئة في التقديم، قائلاً :” ما الذي جعلكما تقومان بذلك، أنتما بحاجة الى معجزة في المونتاج وبتورطوني ورطة لست قدّها”.

كما تحدّث “حلمي” خلال اللقاء، عن سر نجاحه في  الأعمال الكوميدية لافتاً ان سر خلطته الكوميدية  ليس “الإفيهات”  إنما الكوميديا الإنسانية، مشيراً انه يُحب كوميديا الموقف، كما يحب كوميديا الإفيهات لكن داخل الموقف، كاشفاً أن أقرب فيلم لقلبه هو “إشاعة حب”.

وفي سياق حديثه عن “الوحدة” قال “حلمي” ان  الوحدة طيلة الوقت صعبة والجنة من دون الناس لا تُداس، ليتدّخل عمرو سعد قائلاً :”لكن هناك أناس أستغفر الله” وهنا قال شقيقه أحمد سعد ممازحاً:” لا تتحدّث عن نفسك”.

وبالعودة الى بداياته قال أحمد حلمي: “أنه في البداية كان يجني نقوداً تكفي إيجار منزله والمواصلات فقط ولم يكن هناك حياة رفاهية، لافتاً انه لو كان عازباً حالياً ومشهوراً، كان سيشتري أرض كبيرة ويجمع جميع أفراد عائلته وأسرته ويعمل كثيراً كما يسافر كثيراً”.

وعن أحلامه  قال “حلمي” انه سيطلب من “العفريت” في حال ظهر له  أن يصل للعالمية، وأن الدولار يصل لـ ٣ جنيه، لافتاً ان حلم حياته كان أن يمتلك صوتاً جميلاً ويتعلٍم العود وأن الأهم هو الصحّة والستر.

على صعيد اخر، تحدّث أحمد سعد عن علاقته بشقيقه “عمرو” قائلاً: “لا أستطيع العيش بدون شقيقي عمرو. أحادثه في اليوم الواحد ثلاث ساعات وآخذ برأيه في كل شيء”.

ليعلّق عمرو سعد ممازحاً : “لم يأخذ رأيي منذ ثلاث سنوات لذلك كرمه الله ونجح، ليعلّق أحمد سعد قائلاً:”أعمل عكس كلامك”.

الى جانب ذلك، تضمّنت الحلقة مشهداً تمثيلياً إرتجالياً جمع عمرو سعد وأحمد حلمي، بدأ بشكل درامي حول قضية الورث بين شقيقَين وإنتهى بتدخّل أحمد سعد وغناء أغنية حزينة عن الفراق وقد لاقى المشهد نجاحاً كبيراً وتصدّر “الترند” أيضاً على مواقع التواصل الإجتماعي. (شاهدوا الفيديو)

في نهاية الحلقة، أطلق الثلاثي أغنية جديدة بعنوان “آه ولا لأ” التي تمّ طرحها لاحقاً عبر “يوتيوب، كما إحتلت الأغنية التراند على يوتيوب في مصر والعالم.

نذكر أنه في كل حلقة من برنامج “بيت السعد”  يستقبل مقدِّما البرنامج عمرو وأحمد سعد ضيفًا جديدًا يناقشان معه قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلًا عن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصيّة  وبداياته وتتوقّف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنّيّة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

ويتضمّن “بيت السّعد” أغاني يسمعها الجمهور للمرّة الأولى  إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد دراميّة يمثّلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويريّة مصاحِبة.

والجدير بالذّكر أنّ النّجوم المرتقب إستضافتهم في الحلقات الـ ١٢ الأولى من البرنامج هم: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقّا، منّة شلبي، إليسّا، ميّ عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتا وابراهيم الحجاج.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com