الكشف عن المؤلف الحقيقي لسلسلة قصص “٥٥ مشكلة حب”

كشف السيناريست عمرو محمود ياسين عن علاقة د. مصطفى محمود بمسلسل “٥٥ مشكلة حب”.

وأكد “ياسين” أن المسلسل من تأليفه هو، لأن كتاب “٥٥ مشكلة حب” عبارة هو رسائل كتبها أصحابها لأخذ رأي د.مصطفى محمود فيها.

وأوضح عمرو محمود ياسين عبر حسابه الرسمي على موقع فايسبوك حقيقة المعلومات التي يتم تناقلها وقال: بالنسبة لقصة مسلسل “ألفريدو” وقصة مسلسل “ما تيجي نشوف” والقصة التي ستعرض قريبًا لمسلسل “عيشها بفرحة”، جميعها من تأليفي وكتابتي وورشة الكتابة، وليست قصصًا أو روايات من تأليف د. مصطفى محمود.”

موضحًا ان “٥٥ مشكلة حب” ليس كتاب قصص أو روايات، بل هو عبارة عن رسائل كتبها أصحابها لأخذ رأي د. مصطفى محمود في مشاكل اجتماعية تخصهم آنذاك وهو قام بالرد عليهم”.

واضاف كاشفًا: “نحن نستلهم من تلك القضايا المثارة بالكتاب قصصنا فمثلاً إحدى الرسائل تدور حول فكرة الشك لتكن قصة “ما تيجي نشوف”، أو عن صلة الرحم فكانت قصة “ألفريدو” وهذا التوضيح لأن الكثير من الناس يعتقدون انها قصص كتبها الدكتور مصطفى محمود وأنا أحوله الى نص درامي وهذا غير حقيقي لذا وجب التنويه”.

الجدير ذكره ان عمرو محمود ياسين كشف في الساعات الماضية عن حكاية جديدة بعنوان “عيشها بفرحة”، وهي القصة الثالثة من مسلسل “٥٥ مشكلة حب”. وكشف عبر حسابه عن الغلاف الخاص بالحكاية الجديدة، وتصدّره هبة مجدي وهاني عادل وقال: “ويستمر حصاد مجهود كبير نبذله في عملنا وسط محاولات دائمة لتقديم فن ممتع وهادف للمجتمع المصري والعربي. ورغم ما نمر به هذه الأيام من مرارة وألم، إلا أن استمرار العمل والالتزام به واجب.. أسعد أن أعرض بوستر المسلسل القادم بعنوان (عيشها بفرحة) من تأليفي وورشة الكتابة سارة مصباح- سهر حمزة”.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com