هل اشتبكت أمبر هيرد مع جايسون موموا اثناء تصوير فيلمها بسبب جوني ديب؟ الشركة تكشف الحقيقة

دافع متحدّث باسم شركة DC المنتجة لفيلم ” Aquaman and the lost Kingdom”  عن الممثل جايسون موموا ردًّا على ادعاءات الممثلة أمبر هيرد ضدّه متهمةً اياه بأنه كان مخمورًا اثناء تصوير بعض المشاهد في الفيلم ما أدى الى اشتباكهما معًا، واشار أنّ الممثل تصرّف بطريقة احترافية في موقع تصوير الفيلم طوال الوقت، وأنّ الشركة متحمسة  لطرح الجزء الثاني منه أمام الجمهور في الصالات السينمائية في ٢٠ كانون١/ ديسمبر القادم.

وكانت الممثلة أمبر هيرد (٣٧ عامًا) قد زوّدت معالجها النفسي بهذه الادعاءات لتدوينها ضمن تقاريره في جلساته ضدّ زوجها السابق الممثل جوني ديب في قضية التشهير به التي فاز بها بعد صراع قضائي طويل، ردّ خلالها القاضي ملاحظات المعالج النفسي في ما خصّ الممثل جايسون موموا على اعتبار أنّها قد تكون مبنيّة على إشاعات .

وفي ملاحظات معالج هيرد النفسي، ادعت الممثلة بأنّ موموا كان في حالة سكر اثناء تصوير الفيلم وظهر عليها وهو يرتدي زيًّا يشبه زيّ زوجها جوني ديب، ومتزيّنًا بكلّ خواتمه. كما زعمت هيرد بأنّ موموا حاول طردها من الفيلم ، الأمر الذي دحضته شركة DC في تصريحها.

تجدر الإشارة الى ان فيلم “Aquaman and the lost Kingdom” قد كلّف خزينة شركة “Warner Bros” اكثر من ٢١٥ مليون دولار، وهي تأمل بأن يحقق أرباحًا مماثلة لجزئه الأوّل البالغة مليار دولار.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com