بالصور- مادونا بالقفاز الأسود تستعدّ للاستيلاء على المسرح الغنائي العالمي بعد غياب قسري

يقترب موعد انطلاق جولة مادونا الفنية ” Celebration World Tour” ليحلّ في أقلّ من أسبوعَين، بعد تعافي المغنية الأميركية تمامًا من عارض الالتهاب الفيروسي الذي أدخلها وحدة العناية المركزة لعشرة ايام خلال شهر حزيران/ يونيو الماضي.

وفي أحدث منشور لها على انستغرام، شاركت مادونا متابعيها بمجموعة صور ظهرت فيها بوجه نضر واطلالة مشرقة بالشعر الأشقر الذي يتدلى متموّجًا على كتفَيها. وقد وقفت مادونا بإثارة أمام عدسة الكاميرا مرتديةً قفازها الأسود من دون أصابع والذي شكّل بصمتها الخاصة طوال مسيرتها الغنائية، مشوّقة متابعيها لعروضها المرتقبة.

وكانت جولة مادونا الفنية عرضة للكثير من التكهنات بشأن موعد انطلاقها بعد تعرض المغنية لأزمتها الصحية، ولكن يبدو ان عرض الافتتاح قد حُدّد في ١٤ تشرين الأول/أكتوبر الجاري في ستاديوم “02 Arena” في لندن.

في هذا الوقت يترقّب جمهور النجمة العالمية عروضها المقبلة مظهرين الكثير من الحماس على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي المقابل، بادلتهم مادونا شوقهم بالاستفسار منهم عن الأغنيات التي يرغبون بسماعها في حفلات الجولة. ويبدو ان المغنية حريصة على امتاع جمهورها بعروض فنيّة لا تنتسى، وهي بدأت تمهّد لذلك بالتعليق الذي أرفقت به مجموعة الصور التي نشرتها على انستغرام والذي ضمنته عبارة “الآن تحميل …” أو “Now Loading …”، بما يؤكد بأنها ستستولي على المسرح الغنائي مجدّدًا كما فعلت دومًا.

وبينما هي تحتفل بذكرى مرور ٤٠ عامًا على اطلاق اول ألبوم غنائي، لا تزال مادونا مصدر وحي وإلهام الجماهير حول العالم، يكفي ان يصفها أحد متابعيها بما يفيها حقّها طوال رحلتها الفنية، اذ كتب “مادونا هي أيقونة وأسطورة. فالموسيقى التي نشرتها حول العالم صقلت أجيالاً وستظلّ كذلك على مساحة السنوات القادمة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com