هذا ما يفعله توم كروز لابنته على الرغم من ابتعاده عنها منذ سنوات

قد ينتهي الأمر بالممثل العالمي، توم كروز، ليكون الشخص الذي يساهم بشكل كبير في الرسوم الجامعية لابنته “سوري”، على الرغم من ابتعاده عنها منذ طلاقه من الممثلة كاتي هولمز في عام ٢٠١٢.

ووفقًا للتقارير، فإن مدفوعات إعالة “سوري” التي يدفعها كروز تصل إلى ما يزيد قليلاً عن ٣٣٠٠٠ دولار شهريًا. بإجمالي حوالي ٤٠٠٠٠٠ دولار سنويًا. إلى جانب ذلك، يتعين عليه دفع نفقات سوري، بما في ذلك الطب والتعليم والجامعة والمزيد.

في حين أن كروز لن يكون له رأي في الكلية التي تختارها “سوري”، فمن المرجح أنه سيدفع الفاتورة في نهاية المطاف. ويقال إن ابنته مهتمّة بدراسة الموضة في جامعة مرموقة في مدينة نيويورك.

ومع ذلك، فإن عيد ميلادها الثامن عشر سيأتي في نيسان/أبريل من العام المقبل، مما يعني أن هولمز لن تتلقى الدفعة الشهرية من كروز بعد الآن. هناك العديد من الاحتمالات لكيفية دفع الرسوم الدراسية لـ “سوري”، بما في ذلك ادخار هولمز على مر السنين أو تمديد كروز للمدفوعات حتى بعد تخرّجها.

بغض النظر عن كيفية دفع ثمنها، يؤمّل أن تقضي “سوري” وقتًا رائعًا في الجامعة خاصة أنه من الواضح أن لديها شغفًا بالموضة.

ومن المثير للاهتمام أنه وعلى الرغم من القطيعة بينهما، استمر كروز في تقديم الدعم المالي لابنته. وهذا يدل على الأهمية التي يوليها للتعليم ورفاهية ابنته.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com