تعدّدت التبريرات والنتيجة واحدة. لهذه الأسباب أهدى أحمد سعد جائزته لمحمد رمضان

لم يهدأ تفاعل معجبي الفنان أحمد سعد بعد ان أهدى جائزته عن أفضل مطرب لعام ٢٠٢٣ الى زميله ومواطنه الفنان محمد رمضان، وذلك اثناء تسلّمها على المسرح في الدورة الـ ١٤ من مهرجان الفضائيات العربية.

وفي هذا الإطار كشف “سعد” عن السبب الذي دفعه الى اتخاذ هذه المبادرة اللافتة والتي شغلت جمهوره والوسط الفني، فأوضح لـ “إي تي بالعربي” على هامش حفله الفنيّ في دبي بأنّ الجمهور يحبّ المنافسة والتحدي، أمّا هو فيحبّ “رمضان” شخصيًّا ويحترمه كثيرًا، وعندما يقابله يشعر بفرح كبير فيتبادلان المزاح سويًّا. وأوضح سعد بأنّه غالبًا ما يتلقى مكالمات هاتفيّة تسأله عمّا يدور بينه وبين رمضان، وهو يجيبها بأنّ ثمة حبّ بينهما ورمضان يستحقّ الجائزة التي فاز هو بها.

كما تحدّث سعد خلال اللقاء عن سرّ نجاحه وانضمامه الى نجوم الصفّ الأوّل خلال الثلاثة أعوام المنصرمة، كاشفًا عن الاستراتيجية الجديدة التي اعتمدها بالتحوّل من غناء الشجن والطرب والحزن الى نوعية مختلفة من الأغنيات يتوق اليها الجمهور اكثر وتبهج مزاجه، فسعى بكل بساطة الى التقرّب من الذوق الشعبي العام.

وعن خشيته من ان يصاب بالغرور بعد ان أصبح نجمًا منافسًا على الساحة الفنية المصريّة، اعتبر سعد بأنه شعر بالغرور في ماضي مسيرته ورماه خلفه وتخطاه منذ زمن وانتهى الأمر.

تجدر الإشارة الى ان حفلاً فنيًّا مرتقبًا سيجمع سعد بالفنانة روبي على ستاد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ليل الأربعاء ١٨ تشرين الأوّل/أكتوبر الجاري، وهو ثاني حفل يحييانه معًا بعد ان جمعهما الديو الغنائي “يا ليالي” الذي طرحاه في الآونة الأخيرة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com