خاص بالصور- نادر الاتات يُشعل أجواء السهر في بيروت… ويقدّم جديده لأول مرّة على المسرح

أشعل الفنان اللبناني، نادر الاتات، اجواء السهر في بيروت بعدما التقى جمهوره في أمسيّة فنيّة أحياها في أحد الملاهي في بيروت محققًا نجاحًا مميزًا وسط اقبال لافت للاستمتاع بالاجواء التي ينشرها نادر خلال تواجده على المسرح.

قدّم نادر باقة منوعة من أرشيفه الغنائي القديم والجديد بالاضافة الى أغنيات لكبار الفنانين أمثال رائعة زكي ناصيف “راجع يتعمّر لبنان”.

تميّز الحفل بحضور جماهيري كبير الذين تفاعلوا مع كل أغنيات “الاتات” مردّدين معه أغنيته الجديدة “سمعني أغاني” التي قدّمها لاول مرة على المسرح والتي حققت في أسبوع اكثر من أربعة ملايين مشاهدة على يوتيوب وهي أغنية قدّمها نادر على طريقة الديو بمشاركة الفنان والرابر السوري اسماعيل تمر. شاهدوا الفيديو

وكانت الأغنية قد تصدّرت المراتب الأولى في قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر رواجًا على موقع “يوتيوب” في لبنان والإمارات والعراق والأردن وسوريا وعدد من البلدان العربية.

أغنية “سمعني أغاني”  من كلمات عامر لوند وألحان علي حسون وتوزيع عمر صباغ، أمّا الكليب فجاء بفكرة معاصرة من إخراج سعيد الماروق، إذ تناول العمل قصّة صديقين في سهرة شبابية صاخبة تتخلّلها العديد من المواقف الطريفة فيمرحون معًا ويرقصون ويغنون ويخلقون ذكريات ممتعة سوياً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com