مايلي سايروس تتخذ قرارًا جريئًا أحدث جدلاً بين متابعيها… هذا ما فعلته بعد تردّد طويل

قرّرت مايلي سايروس احداث تغيير جذري في شكلها، فهي في عمر الثلاثين قادرة على أي شيء خارج اطار مواهبها كمغنية ومؤلفة وممثلة ومنتجة.

وعلى ما يبدو فهي تتطلع الى مشروعها الكبير القادم مع اقتراب موسم الخريف عبر اطلالة مختلفة ترجمتها في استعادة لون شعرها الأصلي البنيّ متخليّة عن اللون الأشقر الذي اشتهرت فيه. وفي هذا الاطار، نشرت الفنانة اول صورة لها بالاطلالة السمراء عبر مواقعها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بتسريحة بالشعر  البني الطويل المتموّج بخصلات نبيذية.

وفيما احدثت الصورة جدلاً واسعًا بين متابعيها، اعتبر الكثيرون بأن التغيير في لون الشعر بداية لفصل موسيقي جديد في مسيرتها المهنية.

وكانت سايروس قد بدأت بالتفكير جديًّا باستعادة لون شعرها الغامق الطبيعي منذ وقت طويل، فهي صارحت موقع Today برغبتها بصبغ شعرها من أجل حفلها الخاص برأس السنة على محطة ال NBC.

لكن النجمة واجهت آنذاك اعتراضًا من المغنية دوللي بارتون التي نصحتها بالتراجع عن قرارها معبّرة لها عن رفضها بعبارة” لا تستطيعين فعل ذلك، فأنت هي انا”، ما استدعى تعليقًا من سايروس كشفت فيه” لم أرَ دوللي يومًا مرعوبة على هذه الحال. لقد تصرّفت حيال الموضوع وكأنني نقلت لها أسوأ خبر في حياتها.

ولهذا السبب قررت المغنية الحفاظ على اطلالاتها الشقراء الى ان حان موعد التغيير، وقد حصل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com