ياسمين صبري في تصريح صادم عن كيم كردشيان وجورجينا رودريغز”….وماذا عن طائرتها الخاصة؟

تحدّثت الممثلة المصرية، ياسمين صبري، خلال برنامج “الحكاية” الذي يُبث عبر شاشة قناة MBC مصر، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، عن العديد من الأمور الخاصة حيث اشارت إلى أنها سيدة محافظة وتفتخر.

كما كشفت ان ليس لديها أصدقاء رجال، موضحة: “معنديش أصدقاء رجالة أخاف الموضوع يقلب مشاعر، ومش حاسه أني عايزه حاجة”.

وعن وجه الشبه مع جورجينا رودريغيز، صديقة كريستيانو رونالدو، لفتت ياسمين أن الشبه قد يكون في لون البشرة والروح ولكن ليس هناك أي رابط بينهما. رافضة فكرة أن يضعهما الجمهور في قالب التقليد ويتم التقليل من النماذج العربية الناجحة، مشيرة ان ليس هناك من سبب ليتّم مقارنتها طوال الوقت مع نجمات عالميات.

وعن مقارنتها بنجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان، أشارت ياسمين أن كيم لا تعمل في مجال الفن بل هي سيدة أعمال فقط، ولكن نجحت في استخدام أزماتها الخاصة في أعمالها التجارية قائلة: “كيم تستطيع تحويل التراب الى ذهب، ولكنها نموذج سيء، لا يجب الاقتداء به”. وشدّدت ياسمين أنها لا تشجّع الناس على استخدام الطريقة التي تعتمدها كيم في جمع الاموال لأن هناك طرق مشرّفة لجمع المال خاصة أن الانسان ليس بجماله فقط بل بشخصيته واسلوب حياته وسمعته المشرّفة.

خلال اللقاء، أكدت ياسمين أن الله أنعم عليها بنعمة الشكل الجميل وهذه حقيقة لا يمكن لأحد ان ينكرها، لافتة أن الشكل ساعدها في أن تكون واجهة لعلامات تجارية.

وعن ظهورها بشكل دائم في طائرئها خاصة، اكدت ياسمين صبري ان الطائرة الخاصة تبقى جزءًا من عقودها التجارية. وان الطائرة الخاصة “عمرها ما بتعمل إنسان”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com