بالصوَّر- شوجي تعيد تمثيل فوازير هيفاء حسين في أبشر على ام بي سي

حلقة جديدة من برنامج “أبشر” إستقبل خلالها الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان النجمة الكويتية شجون الهاجري المعروفة بـ “شوجي”.

عرّفها نيشان بالصّبية الوردية السنين حيث لم يتعدّ عمرها الـ 22 سنة وفي رصيدها 15 مسلسل و15 مسرحية والعديد من الإعلانات والجوائز.

تفاجأت بباقة ورود في الاستديو أرسلتها لها الفنّانة أحلام حيث تأثّرت وغنّت لها “والله أحتاجك” وتوالت خلال الحلقة الشّهادات التقديرية من زملائها وأصدقائها، كما أنّها تلقّت إتّصالات أفرحتها من الفنّانة منى شدّاد ونجمة بلاتينوم ريكوردز مشاعل.

تكلّمت عن تخلّيها عن الدراسة الجامعية بسبب عملها لكنّها تفكّر بالعودة إلى الدراسة لكن في مجال لا دخل له بالتمثيل. أحبّت التمثيل منذ صغرها كانت تتمنّى أن تصبح مثل فيروز ولبلبة.

رضى أهلها هو الأهم في حياتها ولقد حقّقوا لها كلّ أمنياتها وخاصّة بالوقوف إلى جانبها.

بالرجوع إلى التمثيل، تحبّ تمثيل كلّ الأدوار ولقد مثّلت حتّى اليوم عدّة أدوار جريئة كالفتاة المستهترة وتلك “المسترجلة” واستطاعت إقناع المشاهد لدرجة أن يشعر أنّها معه في المنزل.لا تنزعج من النقد الفني للتمثيل أو المسلسلات لكنّها تكره النقد الّذي يطال الأمور الشّخصية.

العفوية هي أجمل صفاتها والعصبية هي الأسوء. ترفض أن تعلن عن أجرها لكنّها أفصحت أنّها غير مرتبطة.

واستمتعت بالغناء للفنّان عبد المجيد عبدالله ولنجوى كرم، كما وفي لوحةٍ خاصة أعادت مشهد من فوازير هيفاء حسين على مسرح “أبشر”.

أمّا نهاية الحلقة فكانت مميّزة بعد أن طلب زميلها الممثّل حسين مهدي يدها مباشرةً على الهواء.

شاهد الصوَّر

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com