بالصوَّر- أصالة نصري كشفت عن حملها وحبّها وعتبها وامنياتها وأم بي سي تعّتم اعلامياً على روتانا

حلقة جديدة من برنامج الأمنيات “أبشر” على mbc1 حيث استقبل نيشان الفنّانة أصالة الّتي وصفت نفسها في البداية بالإنسان التلقائي وتمنّت أن لا تنتهي الحلقة بخسائر.

قالت أنّ اندفاعيتها فيها محبّة وطيبة ، وعندما سألها نيشان عن خلافها مع الملحن حلمي بكر قالت أنّ اندفاعيته فيها تجريح، واعتذرت عن وصفه بالـ “موديل” لكنّها أكّدت أنّ كلامه لا يليق بعمره وأّن لا أحد يمكنه منعها من الغناء في مصر وإذا لم تغنّ على المسرح ستغنّي في الشّارع  وعن تجميد عضويتها في النقابة قالت ” مين ببعدني عن مصر ؟ ما عندي عضوية ، لا سعيتلها ولا دعيت لالها” .

وبالحديث عن الأمنيات قالت أصالة أنّ الحياة أعطتها أمنياتها وهي الـ “أنا”، أولادها ومحبّة النّاس لأكثر من 18 سنة متواصلة.

أمنيتها الأولى كانت الغناء باللّغة الإنكليزية، فكان ذلك بعدما جاءت ابنتها من لندن وساعدها زوجها فغنّت بإحساس أغنية My Way بمرافقة نيشان والمايسترو إيلي العليا.

وأكّدت أصالة خبر حملها بتوأم في الشّهر الثالث، وتمنّت أن يكونا بنتا وصبيا واختارت لهما سلفا  إسمي “علي ونيل”. وقالت أنّها وطارق أكثر من حبيبين فهما رفيقين ومهما اختلفا فهو إنسان راق مستحيل أن يصل إلى العنف المنزلي ولم تخجل أصالة في التعبير عن حبها له حين صرّحت على الملأ انها هي من تلبسه حذاءه وأضافت ” انا بكّلو بوطو لطارق” .. .

أمّا أمنية أصالة الثانية فتحقّقت بزيارتها لجمعية “رؤيتي” لمساعدة السّيدات المعنّفات، وأهدت بالمناسبة ثلاثة هدايا لأعضاء الجمعية كما وعدت الـ mbc بتنظيم حفلٍ غنائي لهل يعود ريعه للجمعية.

بالإنتقال للحديث عن زواجها السّابق، سألها نيشان عن المسلسل الّذي ينوي إنتاجه طليقها أيمن الذهبي، أبدت انزعاجها من أن تكون قصّة حياتها مسلسل تلفزيوني لأنّه لن يكون صادقاً وقالت: ” لازم يكون المسلسل من بطولته ، هوي بطل شرّاني، انا دفعت فاتورة الحياة يلي عشتها معو ، اذا صوّر المسلسل انشاءالله حارفع عليه قضية .  ” وعن احتمال مشاركة الاعلامية نضال الاحمدية في هذا المسلسل أجابت أصالة بعفويتها ” اذا نضال قبلت فأنا رح اتفهمها اما اذا رفضت فحصير حبها اكثر” …

وعن تصريحها  في وقت سابق انها تتمنى ان تحظى بدعم شركة روتانا  لنجوى كرم، وعندما اخبرها نيشان ان نجوى غادرت نهائياً شركة روتانا ، أجابت أصالة “قلت وندمت ، شركة روتانا محترمة وشبعانة جداً بدّن بس يغيروا سياستهم مع الفنانين وطوني سمعان من أكثر المدراء في روتانا طيبة وامانة ” وعندما سألها نيشان عن الاستاذ سالم الهندي غيّرت اصالة الموضوع …

وعن السّاحة الفنية، وصفت إليسا بالفنّانة المجتهدة وغنّت لها الأغنية العاطفية الأجمل وهي أغنية “عبالي”. وقالت أنّ أفضلهنّ اليوم هي يارا وأنها تحبّ وائل كفوري. أمّا أفضل فنّانة عدوّة فهي شيرين الّتي حتّى لو لا سلام بينهما فهي تحبّ صوتها. وأكّدت أنّ أنغام تبقى الأفضل.

بعد رحلتها إلى إسبانيا فقدت أصالة حقيبة سفرها، فما كان على برنامج “أبشر” إلاّ إهدائها ما تحتاجه من مستحضرات التجميل في لوحة فنية مميّزة.

وبطلبٍ خاصّ من mbc ونيشان ستقدّم أصالة حفلاً يعود ريعه لمرضى مدمني المخدّرات .

أكّدت أصالة في نهاية الحلقة أنّها صوت استثنائي ولديها طريق تعبير خاصة بها وأنّها داخلة التاريخ دون شك.

ملاحظات من كواليس البرنامج:
– رافق أصالة الى استوديوهات ام بي سي شقيقتها أماني التي جلست في صالون الانتظار تشاهد اصالة على الشاشة الصغيرة
-رافق أصالة أيضاً الى الاستوديو كل من مصمم الازياء اللبناني العالمي نيكولا جبران وخبير التجميل بسّام فتّوح ومزّين الشعر جو رعد وكانوا جميعاً كخلية النحل يعملون لاظهار اصالة في اجمل حلّة
– وصلت اصالة الى الحلقة قبل 5 دقائق فقط من بدئها ولم يتسنى للصحافة أخذ اي حديث معها الى حين انتهاء الحلقة

وأخيراً يبقى ان نوجّه سؤالاً الى القيمين على برنامج “أبشر” نتمنى ان نحصل عن اجابة واضحة وصريحة عليه : ” لماذا يتمّ حذف كل ما يقوله الفنان وكل ما يعبّر عنه وكل الحوارات والمحاور التي تطال شركة روتانا؟ وان كانت روتانا بالنسبة لـ أم بي سي خطاً أحمر فلماذا يتم التطرق اليها خلال الحلقة بينما لا يتضمن الخبر الصحفي الموزع من قبل المكتب الاعلامي لـ أ م بي سي اي تفاصيل عن هذه الحوارات ؟ وهل للصديق طوني سمعان معّد برنامج “ابشر” اي علاقة بتجاهل الموضوع؟؟ أم بي سي التي عوّدتنا على الموضوعية والشفافية غضّت النظر عما صرّح به السوبرستار راغب علامة في الاسابيع الماضية عن شركة روتانا واليوم تتجاهل ما قالته أصالة ، فهل من يعطينا الجواب؟

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com