محمد منير يرفض عرضًا يتناول قصّة حياته… اعرف السبب

على الرغم من تقديم قصة حياته بنفسه في مسلسل “المغني” عام ٢٠١٦، إلا أن العروض لا زالت تنهال على الفنان محمد منير لتقديم سيرة حياته بأسلوب جديد.

وقد تلقى الفنان المصري عرضًا من منصة نتفليكس العالمية بحسب “القاهرة ٢٤” لتقديم قصة حياته وسيرته في مجموعة من الحلقات وألا تزيد مدة الحلقة عن ساعة ونصف، على أن تتضمّن الحلقات لقاءات مع أبرز أصدقاء “منير” وأصحاب علامات في رحلة مشواره الفني.

ولكن الاتفاق لم يصل الى خواتيم سعيدة بين محمد منير ومنصة نتفليكس بسبب اختلاف في وجهات النظر على المحتوى المقرر تقديمه.

نذكر أن محمد منير كان قد ألقى جولته الفنيّة في الولايات المتحدة الأميركية، ما شكّل صدمة لجمهوره المغترب الذي كان ينتظر الجولة هذا الشهر خاصة بعدما تمّ التداول عبر وسائل التواصل ان السبب يعود الى أزمة صحيّة طارئة، إلا ان قرار إلغاء حفلات منير في أميركا جاء بسبب عدم الاتفاق على كافة الترتيبات المناسبة بينه وبين الشركة المنظمة، وليس لأسباب صحيّة كما أشار عدد من محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما على صعيد الأغنيات، يعود محمد منير للتعاون مع عصام كاريكا بأغنية تحمل عنوان “انا الذي” وذلك بعد ٢٧ عامًا على تعاونهما في أغنية “عمر عيني” وهي من كلمات باسم عادل ويقول مطلعها: “أنا الذي غنى وطبل/أنا الذي بحر وقبل/أنا اللي قلبي ياما اتبهدل/أنا ولد أصول/أنا الذي عاشق حبيت/ياما روحت وجيت ونمت من غير ما إتعشيت/بقى كده معقول”.

آخر أعمال محمد منير ديو “الساحل الشمالي” الذي جمعه مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com