خاص- في رسالة عابقة بالحبّ ومشاعر الودّ، هكذا خاطب راغب علامة جمهوره بعد جولة أميركية ناجحة

حرص النجم اللبناني راغب علامة على توجيه رسالة شكر وامتنان لجمهوره، حيث أنهى بنجاح جولة فنيّة طويلة عابقة بالحبّ ومشاعر الودّ المتبادل بينه وبين عاشقي فنّه في القارة الأميركيّة.

وقد كتب راغب في منشور باللغة الإنكليزية وجّهه الى جمهوره عبر خاصية الستوري على انستغرام أثناء عودته من أميركا “في طريق العودة الى حبيبتي بيروت بعد جولة طويلة وناجحة في الولايات المتحدة الأميركيّة. أشكر المعجبين الأحباء على دعمهم المتواصل عبر السنين. اشعر فعلاً بالبركة عندما أعاين بعد انقضاء  ٤٠ عامًا من الشغف والعمل الدؤوب الأهل والأبناء والأحفاد يواكبون حفلاتي واستعراضاتي بنفس الحبّ والدعم اللذَين خصّتني بهما الأجيال السابقة منذ انطلاق رحلتي الفنيّة”. وختم راغب منشوره مخاطبًا جمهوره “أحبّكم جميعًا”.

وكان النجم اللبناني قد أحيا للتوّ ستّ حفلات ضخمة ضمن جولته الفنيّة في أميركا، محققًا نجاحًا كبيرًا في واشنطن، ديترويت، ميامي، لوس انجلوس، هيوستن وختامها في ولاية نيويورك. وقد التقى علامة الجالية العربيّة في حفلات “صولد أوت”، منشدًا  أجمل أغنياته.

في هذه الأثناء لا يزال راغب يحصد نجاح إصداره الجديد “يلّا” الذي طرحه مؤخرًا على قناته عبر موقع يوتيوب، وهو يندرج في إطار الأغنية الراقصة الايقاعية المُبهجة التي تناسب أجواء الحفلات والمهرجانات والسهرات. وهو يستعد لحفل فنّي جديد ي قاعة MI9 في أربيل يوم الخميس في ٢١ أيلول الجالي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com