الحزن يطرق باب الفنانين المصريين… ثلاث حالات مأساوية تزامنت في وقت واحد

سيطر الحزن الشديد في الساعات القليلة الماضية على الساحة الفنية المصريّة التي شهدت على ثلاث حالات وفاة مأساوية تزامنت في وقت واحد .

فباكرًا جدًّا من صباح أمس الاثنين، نعى المطرب محمد فؤاد شقيقه الحاج عبد الحميد في خبر نشره عبر صفحته على فايسبوك، حيث تسنّى لجمهور كبير من زملائه الفنانين ومتابعيه تقديم واجب العزاء، فيما فيما لوحظ خلوّ الجنازة التي  أقيمت في أحد مساجد منطقة المعادي من حضور المشاهير باستثناء قلة منهم تُعدّ على أصابع اليد.

ولاحقًا، أعلن الممثل إسلام إبراهيم عن رحيل والدته بعد صراع مع المرض حيث شيّعها في جنازة أقيمت في أحد مساجد محافظة دمياط، ليعود بعدها الى القاهرة لتقبّل واجب العزاء.

وقبل ذلك، كان الوسط الفني المصري قد فجع ليل الأحد برحيل الممثل أشرف مصيلحي عن عمر ٤٩ عامًا بعد صراع طويل مع مرض السرطان أصيب به في رأسه. وقد شُيّع الراحل يوم أمس في مسجد المشير طنطاوي في جنازة حضرها عدد كبير من المشاهير تتقدّمهم إلهام شاهين، لبلبة، خالد يوسف وحمادة هلال.

وكانت شبكة قنوات راديو وتلفزيون  العرب ART قد نعت الفقيد في بيان عدّدت فيه مزاياه الحميدة خلال مسيرته التي امتدّت منذ العام ٢٠٠٠، عُرف خلالها “بدماثة الأخلاق والتميّز في اختيار وأداء  أدوار بحرفيّة شديدة جعلت منه قيمة وقامة فنيّة وأخلاقية نادرة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com