حسام سيلاوي يفوز بجائزة Kids Choice Awards في أبو ظبي

أقيم مساء السبت ١٦ سبتمبر في مركز “الإتحاد أرينا” في أبو ظبي حفل Kids Choice Awards، الذي ضمّ حوالي الأربعة عشر ألف متفرج، حيث أعلنت نتائج تصويت الجمهور لهذه الجوائز السنوية في حفل ضخم حضره العديد من الشخصيات الفنية العالمية والعربية، بالإضافة إلى ابرز المؤثرين وصنّاع المحتوى في المنطقة.

وقد حصد الفنان الأردني حُسام سيلاوي جائزة “أفضل فنان شاب صاعد” بتصويت الجمهور الذي استمر لحوالي الشهر. استلم سيلاوي جائزته على وقع تشجيع الجمهور الذي كان بمعظمه من الشباب العربي الذي يستهدفه هذا الحفل. وقد حرص سيلاوي على شكر كل من ساهم بحصوله على هذه الجائزة، لا سيما الجمهور الذي رافقه منذ بدايته والذي ساهم بوصوله إلى ما هو عليه اليوم.

سيلاوي كان قد دعي أيضا من القيمين على الحفل للغناء على المسرح وليكون من ضمن قائمة الفنانين الأجانب والعرب القلائل الذين قدموا فقرات موسيقية خلال الحفل. قدّم سيلاوي أغنيته “لما تكوني” التي حققت حولي ١٠٧ مليون مشاهدة عبر يوتيوب وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر.

الجدير بالذكر بأن سيلاوي سجل انتشاراً سريعاً وواسعاً منذ بدايته، حيث استطاع بأعماله الفنية الفريدة جذب الملايين من المعجبين على منصات التواصل الاجتماعي وعبر موقع يوتيوب، لا سيما وأنه يقوم بتأليف وتلحين أغانيه بنفسه ممل يجعله من الفنانين الشباب المميزين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com