خاص بالفيديو – نانسي عجرم تخطف الأنظار والقلوب في حفل قبرص وتحصل على لقب “ملكة الجماهير”

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً فنيًا في قبرص، مساء السبت حيث التقت الجالية العربية مقدمة باقة منوعة من أرشيفها الغنائي.

وشاركت نانسي المتابعين بتفاصيل رحلتها الى قبرص منذ لحظة وصولها حتى لحظة احياء الحفلة والاجواء المميزة التي رافقت اطلالتها حيث تألقت بفستان أزرق اللون بدت فيه في غاية الجمال والجاذبية. شاهدوا الفيديو

على صعيد الأعمال، كشفت نانسي في لقاء مع الزميل سعيد حريري أنها تستعد لطرح أغنية لبنانية بعد أغنية “تيجي ننبسط” التي لا زالت تحصد نجاحها.

ولفتت نانسي أن في جعبتها العديد من الأغنيات منها انتهت من تسجيلها ومنها تضع اللمسات النهائية عليها قبل تسجيلها. واعدة الجمهور بإصدارات عديدة من الأغنيات المنفردة بالأشهر المتبقية من هذا العام والعام المقبل.

كما أكدت نانسي أن الحفلات التي أحيتها خلال فترة الصيف في مختلف البلدان التي زارتها كانت رائعة جدًا حيث لمست عطشًا لدى الجمهور لهذه الحفلات.

أيضًا أعربت نانسي عن سعادتها على الصعيد الشخصي بعودة الحفلات الى لبنان والأجواء المميزة التي رافقتها وسعيدة بأجواء حفلها في كازينو لبنان.

وقد أطلق الاعلامي سعيد حريري لقب “ملكة الجماهير” على نانسي عجرم لأنها تتمتع بكل مقومات النجومية وتتميّز بقوتها من خلال التفاعل مع الجمهور والتأثير به والتحكمّ بمزاجه.

على صعيد آخر، بدأت نانسي عجرم، الترويج ليوم السلام العالمي في ٢١ أيلول/ سبتمبر المقبل، عبر نشر مقطع فيديو من حملة منظمة United Nations PeaceKeeping  الدوليّة لنشر السلام التي تشارك فيها الى جانب نجوم كبار من العالم، حيث ظهرت تتحدث باللغتَين الفرنسيّة والإنكليزيّة قائلةً ”السلام هشّ، لكن إخلاصي له صلب. وعلى هذا الأساس، أدرك انه يبدأ من عندي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com